القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

مهرجان مصري في حب روسيا

159

ماهر بدر
افتتح شريف جاد رئيس الجمعية المصرية لخريجي الجامعات الروسية والسوفيتية وخالد البعو رئيس مجلس ادارة ملتقي رواد الفن التشكيلي معرض ” في حب روسيا ” بمناسبة الذكرى ال 80 علي اقامة العلاقات الدبلوماسية بين مصر وروسيا ، وذلك بحضور دينيس برونيكوف ممثلا عن مراد جاتين مدير المراكز الثقافية الروسية في مصر ، ود. فتحي طوغان الامين العام لجمعية الخريجين ، وضيوف الشرف د. عادل عبد الرحمن ، د. علا يوسف ، والفنان عادل بينيامين .


ضمت الاحتفالية معرضا تشكيليا من 50 لوحة في البورترية ونحت الخشب والديكوباج والمناظر الطبيعية ، كما تم تقديم عرضا فنيا غنائيا لمجموعة من الاصوات الجميلة ، وفي ختام الامسية الفنية تم تكريم الفنانين المشاركين بالشهادات والدروع .
وعبر دينيس برونيكوف عن سعادته بهذه الامسية الفنية المصرية المتنوعة التي جاءت بأسم في حب روسيا, وقدم الشكر لجمعية الخريجين وملتقي رواد الفن التشكيلي علي هذا الجهد الكبير .

ضمت اللجنة المنظمة الفنانة منال رياض نائب رئيس الملتقي وقوميسير الملتقي الفنانة سمر لبيب ، وكاترين نظمي ، والفنانة ايمان داوود ، تحت اشراف الفنان رمضان الحادي رئيس الملتقي والفنان خالد البعو والذين نجحوا في حشد عدد هائل للفنانين ومحبي الثقافة الروسية .

قد يعجبك ايضا
تعليقات