القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

شاطئ بورسعيد يسجل اول حاله غرق لاربعيني مجهول الهوية.

100

جهاد إمام
سجل شاطئ محافظة بورسعيد، قبل قليل، أول حادث غرق في موسم الصيف لشخص مجهول الهوية يبلغ من العمر 40 عاما، وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وانتشال الجثمان.
وتلقت هيئة الإسعاف بـ محافظة بورسعيد، اليوم الأحد بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثمان غريق بـ شاطئ حي المناخ، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف ونقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ اللازم.
وكان مستشفى المبرة، استقبل جثة أربعيني متوفٍ نتيجة حادث غرق قرب حي المناخ، مجهول الهوية، وتم إيداعه بالمشرحة.
وكشف إيهاب شطا مدير شاطئ بورسعيد، عن أن الشخص الغارق بشاطئ بورسعيد اليوم جاء منفردًا دون أسرته، وترك متعلقاته الشخصية مع المواطنين ونزل إلى البحر، وشاهده المنقذ والمواطنين بمجرد تعرضه للغرق، إلا أنه بعد انتشاله ومحاولة إسعافه كان قد فارق الحياة.
وأشار مدير الشاطئ في تصريحات له، إلى أن المنقذ انتشل الغريق من وسط المياه وكان لا يزال على قيد الحياة، وتم عمل الإسعافات الأولية له كما جرى إبلاغ الإسعاف، وتم محاولة الانعاش الرئوي، إلا أن الشخص المجهول الهوية قد لقي مصرعه نتيجة الغرق.
وأكد إيهاب شطا أن إدارة شاطئ بورسعيد تنشر أكثر من 50 منقذا علي الشاطئ في كل يوم لحماية المواطنين، مؤكدًا أن المنقذين مدربين على الإنقاذ والغوص، وتمكنوا خلال الأيام القليلة الماضية من إنقاذ عدد من الحالات الصعبة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات