القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

النجم العالمي آل_باتشينو يجبر صديقته الكويتية الحامل على الخضوع لفحص DNA

187

هبه حسان

كشف موقع “تي إم زي” المختص بنشر أخبار المشاهير أن الممثل الأمريكي المخضرم آل باتشينو طلب خضوع شريكته الكويتية، #نور_الفلاح، لاختبار الحمض النووي لإثبات أن الطفل الذي تحمله من صلبه.

 

ونقل الموقع عن مصادر مطلعة القول إن آل باتشينو كان في البداية على يقين من أنه غير قادر على جعل شريكته أو أي امرأة أخرى تحمل منه، وبالتالي اعتقد أن الطفل لم يكن له.

 

وأضاف الموقع أن الممثل الشهير، البالغ من العمر 83 عاما، كان يعاني من مشاكل طبية تمنع الرجال عادة من إنجاب الأطفال، مبينا أن آل باتشينو صدم عندما علم بخبر حمل صديقته.

 

وذكرت المصادر أن آل باتشينو شكك في البداية في أن الطفل له وطلب منها الخضوع لاختبار الحمض النووي، الذي أظهر في النهاية أن الطفل من صلبه.

 

وقال الموقع إن آل باتشينو لم يكن يخطط لأن يكون أبا لطفل جديد، بهذا السن، وإن حمل صديقته كان مفاجئا له.

 

وكانت شبكة “إن بي سي نيوز” الإخبارية نقلت، الأربعاء، عن متحدث باسم النجم الأمريكي القول إن عارضة الأزياء، نور الفلاح، البالغة من العمر 29 عاما، حامل في شهرها الثامن، وذلك بعدما ارتبطت عاطفيا بنجم سلسلة أفلام” العراب” الشهيرة، في أبريل من العام الماضي.

 

وولدت الفلاح في الكويت من أب كويتي وأم أمريكية، ولكنها نشأت وترعرعت في الولايات المتحدة، بحسب مجلة “هاربرز بازار” الأمريكية. كما أشارت الصحف أن نور قد أحبت 3 رجال من كبار السن منذ قبل.

قد يعجبك ايضا
تعليقات