القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

بعد إعلان رحيله عن باريس سان جيرمان.. الكشف عن موعد حسم موقفه من العودة إلى برشلونة

120

كتب _عطية حسين

اقترب النجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من الرحيل عن صفوف قلعة الأمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هذا الموسم.

حيث أعلن المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن رحيل ليونيل ميسي في فترة الميركاتو الصيفي المقبل؛ بعد انتهاء عقده بشكل رسمي مع النادي الباريسي.

هل يعود ميسي إلى برشلونة مرة أخرى؟

وأكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة في تصريحات له عبر صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية:”لا أرى أن الأمور معقدة بالنسبة لعودة ميسي، الأبواب مفتوحة أمامه، أنا المدرب وأعرف أنه سيساعدنا كثيرًا لو قرر العودة، لكن في النهاية علينا تركه وشأنه قليلًا لأنه لديه الكثير من الاحترام لباريس ويريد أن ينهي الموسم بأفضل طريقة ممكنة”.

وتابع:”بعد المباراة الأخيرة من الموسم لديه كل الحق لاتخاذ القرار الخاص بالفريق الذي يريد أن ينهي مسيرته معه، أعتقد أنه سيواصل اللعب على أعلى مستوى في كرة القدم، ولو جاء إلى برشلونة فهذا ما يريده معظم أو كل الكتالونيين”.

وأشار:”ليو أيضًا قائد بالفطرة، سيتكيف كذلك مع الظروف بعد رحيل جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس، لقد كان قائدًا لهذا النادي وكان أفضل لاعب في التاريخ لذلك الأبواب مفتوحة بنسبة 100%”.

ثم اختتم عن موعد حسم مصير ميسي:”سيتخذ قراره النهائي الأسبوع القادم، وعليك أن تتركه بمفرده، لو تحدثنا معه كل يوم فهذا لن يُفيد أو يغير قراره الذي سيقوم باتخاذه قريبًا، الرسالة الواضحة هي أن الأبواب مفتوحة لعودته”.

قد يعجبك ايضا
تعليقات