القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

أدهم نابلسي يخرج عن صمته ويرد على اتهام إنجي خوري بحملها منه

96

نهال يونس

اتهمت عارضة الأزياء السورية إنجي خوري، المطرب الأردني المعتزل أدهم نابلسي، خلال الساعات الأخيرة الماضية بحملها منه.ونشرت إنجي، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” صورة لها ظهرت فيها ببطن منتفخ، وصورة أخرى للأشعة التليفزيونية التي تأكد حملها.

وأدعت إنجي، أن والد الجنين هو المطرب الأردني المعتزل أدهم نابلسي، حيث وجهت من خلال الصور التي نشرتها رسالة له قالت فيها: “بحبك لو شو ما عملت فينا.. بس حرام عليك كرمال ابننا محمد ما تتركني.. بل شوريع العالم تتمسخر علينا حرام.. مو ذنب ابننا محمد يا أبو محمد.. أدهم نابلسي بحبك”.

وخرج أدهم نابلسي، عن صمته ليرد على إنجي خوري، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” منشورًا قال فيه: “لحظة الوقوف أمام ربّ العالمين يوم القيامة هي أسعد لحظة لكل شخص عاش حياته وكان همه أن يرضي رب العالمين.. وفي نفس الوقت هي لحظة صعبة ومؤلمة لكل شخص كان بعيدًا عن ربّ العالمين وقام بنشر كل شيء يغضب ربّ العالمين وكان يؤذي النّاس ويفتري عليهم”.

وأضاف: “وعادةً لا أحب أن أردّ على الإشاعات والتي يجب علينا جميعًا أن لا نهتم بوجودها لأنّ مروجيها لا يريدون إلا الشهرة والفتنة بين الناس وهذه المرة سيكون ردّي الأوّل والأخير على هذه الإشاعات بأنها ليست صحيحة”.

وتابع: “يقول الله تعالى: يَأَيُّهَا الَّذِينَ ءَامَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقُ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَلَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَدِمِينَ”.

.

قد يعجبك ايضا
تعليقات