القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

اكتشف أذكى خمسة  أبراج

239

د. إيمان بشير ابوكبدة

الذكاء هو القدرة على المعرفة والفهم والتعلم بالإضافة إلى القدرة على حل النزاعات والتكيف مع المواقف. مفهوم واسع جدا مرتبط بعدة مهارات، من الصعب للغاية تطويره بامتياز في نفس الوقت.  

وبالتالي، فإن كونك ذكيا هو شيء ذاتي تماما يعتمد بشكل مباشر على القدرة والالتزام لتطوير مثل هذه الخصائص. 

ابراج الهوائية 

المنطق هو أحد نقاط القوة في الأبراج الهوائية. برج الدلو هم من يحلون المشاكل بشكل ممتاز، وسريع في التوصل إلى فرضيات وحلول. بينما تتمتع برج الميزان بمهارات شخصية رائعة، إلا أنها دبلوماسية وتوازن تماما بين العقل والعاطفة. من ناحية أخرى، فإن برج الجوزاء على حق 100 ٪، مع التطبيق العملي والكفاءة.  

الأبراج  الترابية

الأمور المالية ليست مشكلة بالنسبة للأبراج  الترابية. مرتبطا بالسلع المادية، يميل برج الثور إلى إدارة أرباحهم بشكل جيد لضمان الراحة والرضا عند قهر الأشياء المرغوبة. منظمين كما هم، لا يخيب برج العذراء عندما يتعلق الأمر بالمال ويكتبون كل شيء، فهم يتسمون بضمير شديد. برج الجدي من ناحية أخرى، هو متحكم بطبيعته والحياة المالية هي مجرد نقطة أخرى يجب الحفاظ عليها بالترتيب وتحت قيادتها.  

الأبراج  النارية

الحماس والحيوية يسيطران على حياة المولودين الأبراج النارية. يسعى المستكشفون والمستقلون إلى المعرفة لأداء أي مهمة بشكل جيد. بروح القيادة، يعتبر برج الأسد مديرين ممتازين للأدوار والأشخاص. إن طاقة برج القوس مدهشة، فهم مقاتلون رائعون، ولا يتخلون أبدا عما يريدون، وبالتالي، لديهم قدرة مذهلة على التعلم.  

الأبراج المائية

يسود الذكاء العاطفي بين الأبراج المائية. إن حساسية برج السرطان هي أفضل سلاح له في حل النزاعات، فهو رائع في تقليل الاختلافات والتعرف على إمكانات كل منها. المعاناة من أجل الحب ليست خيارا لبرج العقرب، فهي عملية وموضوعية في أمور القلب ولا تتزعزع بسهولة. برج الحوت هو ملتقى خصائص السرطان والعقرب، مع تحيز إنساني، مما يجعله شخصا حكيما وعادلا ومدروسا.  

من هي أذكى الأبراج؟

برج الجوزاء

بقدرة يحسد عليها على توحيد العقل بالتواصل الجيدا. فضولي ويسعي إلى تحفيز معارفه وتحسينها من خلال البحث والدراسات والمحادثات وحتى الألعاب. 

برج الدلو

برج الدلو هو صاحب رؤية حقيقية، فهو دائما متقدم على غيره، ويحب الخوض في مواضيع مختلفة، على الرغم من أن مفضلاته هي التكنولوجيا والقضايا الإنسانية وتلك المتعلقة بالبيئة. تجعله مبادئه الثورية مثقفا حقيقيا لا يتعب أبدا من التعلم والبحث عن الحلول.

برج العذراء

يتمتع برج العذراء بكفاءات لا جدال فيها عندما يتعلق الأمر بالتنظيم والتخطيط. وعادة ما يزرع عادة القراءة لاكتساب المزيد من الحكمة. هو مثالي و دقيق في اختيارته.

برج القوس

الجديد لا يخيف القوس الذي دائما على استعداد للتعلم والتفكير. الفضول هو ما يحرك هذا البرج في السعي المستمر لفهم العالم، وبالطبع استكشافه أيضا. مغرم جدا بالدراسة و موضوعاته المفضلة هي الفلسفة والسفر والدين.

برج الجدي

الجدي مستعد دائما لتحسين، ويسعى الجدي إلى الكمال في كل ما يفعله ويستحق أيضا أن يظهر في هذه القائمة. يحب تحديد الأهداف، وهو مثابر ومخلص لتحقيق جميع أهدافه.

قد يعجبك ايضا
تعليقات