القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

الوضع الفلاحي العام بالجهة محور لقاء والية نابل بالسيد وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري 

153

متابعة عبدالله القطاري من تونس

في نطاق زيارة العمل التي يؤديها إلى ولاية نابل إستقبلت السيدة صباح ملّاك والية نابل مساء اليوم الثلاثاء 23 ماي 2023 السيد عبد المنعم بلعاتي وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري الذي كان مرفوقا بعدد من الإطارات المركزية للوزارة بحضور السادة المعتمد الأول والكاتب العام للولاية.
تم خلال اللقاء إستعراض الوضع الفلاحي العام بالجهة وسير مختلف المواسم الفلاحية في ضوء ما تشهده البلاد من إجراءات بسبب شح مياه الأمطار ، كما تم إستعراض مختلف مشاغل الفلاحين والنظر في الإستعدادات الضرورية لضمان نجاح مختلف المواسم المقبلة على مستوى الجني والتجميع والخزن و الترويج .
إثر ذلك تحول السيد الوزير والسيدة الوالية إلى مقر المندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بنابل أين تم إستقبالهما من قبل إطارات وأعوان المندوبية ، وتم إثر الأطلاع على ما تزخر به الجهة من مواسم فلاحية وإستعراض عدد من المشاغل ، تنظيم حفل تنصيب السيد علي عمار المندوب الجهوي للتنمية الفلاحية بنابل.
وقد دعى السيد الوزير خلال كلمته أمام الحضور إلى ضرورة تنظيم وتطوير وابنهوض بالعمل في الميدان الفلاحي إضافة إلى دعوته لضبط برنامج تدخل لإدخال نقلة نوعية في إستغلال المركبات الفلاحية والأراضي الدولية، كما توجه بالشكر للسيدة والية نابل لما تقدمه من دعم للقطاع الفلاحي بالجهة.
وفي تدخلها ، أفادت السيدة الوالية أن التعامل المشترك وتكاتف الجهود كفيل بتجاوز الصعوبات والاشكاليات المطروحة .

قد يعجبك ايضا
تعليقات