القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

مساعد نائب رئيس الهيئة فى جولة تفقدية بمدينة 15 مايو

196

مها محمد

فى ضوء توجيهات وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية وتعليمات المهندس عبد المطلب عمارة نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ومتابعة المهندس  كمال بهجات مساعد نائب رئيس الهيئة بالمتابعة الدورية على جميع المراحل بالمدينة. فى إطار ذلك قام المهندس  كمال بهجات مساعد نائب رئيس الهيئة بجولة تفقدية على مستوى جميع المراحل بالمدينة. وكان برفقته المهندس / مصطفى سعيد رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو ونوابه ومعاونيه ومديرى الإدارات المعنية بالجهاز. حيث تفقد مناطق الإسكان الاجتماعى بالمرحلة الخامسة للوقوف على خط سير الأعمال ومدى مستوى الخدمات على مستوى كافة مناطق الإسكان الاجتماعى.
واكمل جولته الميدانية بتفقد المرحلة الأولى والثانية والثالثة والرابعة والطرق الرئيسية بالمدينة لمتابعة حالة وجودة وكفاءة الطرق على مستوى جميع المراحل .
من جانبه أشار المهندس مصطفى سعيد رئيس جهاز مدينة ١٥مايو بأن الجولة الميدانية على مستوى جميع المراحل بالمدينة شملت متابعة جميع الأعمال من الطرق والمرافق والزراعة والنظافة ومشروعات الإسكان الاجتماعى للوقوف على حالة الأعمال ومدى مستوى الخدمات التى تقدم للمواطنين على مستوى كافة المراحل بالمدينة. وأفاد بأن المهندس  مساعد نائب رئيس الهيئة أبدى بعض من الملاحظات أثناء جولته التفقدية وطالب بسرعة تلافى هذه الملاحظات . لافتا بأنه تم توجيه الشكر على المجهودات التى تتم على مستوى جميع المراحل بالمدينة

قد يعجبك ايضا
تعليقات