القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

مختار يناقش استعدادات الاجهزة التنفيذية للبدء في اعمال المرحلة الثانية لمشروعات حياة كريمة

147

سميحة مصطفى أمين 
في إطار مبادرة فخامة الرئيس عبدالفتاح رئيس الجمهوريه ” حياه كريمه ” لتحسين مستوي الخدمات المقدمه للمواطنين في مختلف القري المصريه ، وتنفيذا لتعليمات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .
عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم جتماعاً موسعا لمتابعة المراحل النهائية لتنفيذ أعمال المرافق والطرق الخارجية ضمن مبادرة حياة كريمة بقري مركز شربين والذي نظمته المهندسة ريهام عبدالشافي منسق عام مبادرة حياة كريمة بالمحافظه وحضره ممثلي الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ، وممثلي دار الهندسه استشاري مجلس الوزراء لمبادرة حياة كريمة ، ورؤساء الشركات و قطاعات المرافق بالدقهلية..
حيث ناقش” مختار “خلال الاجتماع نسب التنفيذ النهائية للأعمال المتبقية في كافة القطاعات ووجه “مختار” بسرعة الانتهاء من كافة التشطيبات النهائية لأعمال المرافق والطرق الخارجية مشيرا لضرورة اعداد خطة تفصيلية بالاعمال اليومية لقطاعات المرافق بجميع المشروعات المنفذة خاصة المجمعات الحكومية وخدمات الاتصالات والغاز والكهرباء لها وضرورة تذليل العقبات التي تعترض التنفيذ في تلك القطاعات علي يتم الانتهاء من كافة الاعمال خلال 3 اسابيع علي الاكثر..
كما استعرض “مختار” خلال الاجتماع الاستعدادات والتجهيزات لفرش المجمعات والمنشآت الخدمية بقري شربين استعدادا للتشغيل وتقديم خدماتها للمواطنين مشيرا لاهمية المتابعة الجيدة لوصول سيارات الفرش والاثاث لمواقع المجمعات والمنشآت الخدمية والانتهاء من فرشها بكل عناية للحفاظ علي ما تم من انجاز لخدمة اهالينا في القري..
وفي ذات السياق ناقش “مختار” استعدادات الاجهزة التنفيذية للبدء في اعمال المرحلة الثانية لمشروعات حياة كريمة بعدد 5 مراكز بنطاق المحافظة والتي من المتوقع لها البدء أوائل يوليو القادم حيث يتم البدء في اعمال التصميمات لمشروعات المياة والصرف الصحي في مراكز ( بلقاس – اجا – ميت غمر – السنبلاوين – المنزلة ) والتي تشملها المرحلة الثانية من المبادرة..
وفي هذا الصدد اكد “مختار “ان مبادرة حياه كريمه لم تشهدها الدوله المصريه علي مر تاريخها في إطار بناء السيد الرئيس للجمهورية الجديدة..
فهي ابعد من كونها مبادرة تهدف إلي تحسين الظروف المعيشية للمواطنين بل تهدف إلي تحسين الخدمات الحكوميه المقدمه لهم في كافة القطاعات،
ووجه “مختار” للتنسيق الكامل بين كافة الجهات والشركات المنفذة للمشروعات لتذليل العقبات التي تواجه الانتهاء من اعمال التنفيذ المتبقيه بقري شربين تمهيداً للبدء في تنفيذ المرحلة الثانية..
واكد “مختار”علي ضرورة الاستفادة من مبادرة حياة كريمة بشربين وتطبيقها علي مراكز المرحلة الثانية لتلافي اي مشاكل او معوقات قبل البدء في التنفيذ لضمان عدم تعطيل العمل حتي تكون الدقهلية في مقدمة المحافظات.

قد يعجبك ايضا
تعليقات