القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

محافظ الدقهلية احالة المحاضر المحررة للنيابة العامة لاعمال شئونها والتحفظ علي المضبوطات ومتابعة تصرفات النيابة في كافة القضايا..

117

سميحة مصطفى أمين 
فى اطار اهتمام الدولة بمحصول القمح بإعتبارة محصولا استراتيجيا ومتابعة اتخاذ الاجراءات والتدابير اللازمه لموسم 2023لتوريد محصول القمح للشون والصوامع والحرص على ان يكون موسم توريد ناجح بجميع المحافظات هذا العام، وتجريم التدوال للاقماح بالمخالفة للقرار للقرار رقم ٦٧ لسنة ٢٠٢٣ الخاص بتنظيم وتداول القمح..
ففي محافظة الدقهلية وفي اطار التعاون والتنسيق القائم بين الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والدكتور علي المصيلحي وزير التموين..
اعلن “مختار” ان الحملات التموينية المكثفة التي استهدفت مصانع الاعلاف والتجار والمدشات والمزارع السمكية والمطاحن دقيق ٧٢% بنطاق مراكز بني عبيد والجمالية وشربين والمنصورة وتمي الامديد والمنزلة اسفرت عن ضبط 342.5 طن قمح محلي موسم حصاد 2023 تم تجميعا بدون الحصول على تصريح من مديرية التموين مخالفاً القرار الخاص بتنظيم وتداول القمح بالمحافظات وتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين..
وقرر “مختار” احالة كافة المحاضر التي تم تحريرها بالمخالفات والمضبوطات للنيابة العامة لاعمال شئونها..
جاءت تصريحات وقرارات محافظ الدقهلية بناء علي التقرير الذي عرضه المحاسب السيد دايرة وكيل وزارة التموين في هذا الشأن وقد وجه “مختار” لوكيل وزارة التموين بضرورة متابعة تصرفات النيابة في جميع القضايا والمحاضر المحررة في هذا الشأن..
وفي ذات السياق اكد” مختار” علي ضرورة قيام مديرية التموين بالدقهلية لتوعية التجار والمزارعين بالمشاركة الفعالة في توريد القمح لزيادة معدل التوريد من الاقماح المحلية ومساعدة الدولة في الوصول للاكتفاء الذاتي وعدم مخالفة القوانين واللوائح المنظمة لتداول القمح.

قد يعجبك ايضا
تعليقات