القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

اكتشف البلدان التي يحتاج كل برج زيارتها 

246

د. إيمان بشير ابوكبدة 

لكل برج شخصية فريدة من نوعها، تتمتع الدول أيضا بثقافة وتاريخ و معالم سياحية رائعة. لذلك، فإن فهم الأماكن التي تشترك في الخصائص مع كل برج هو وسيلة لتسهيل اختيار الوجهة المثالية لرحلتك القادمة.

الحمل: تشيلي

نظرا لأن برج الحمل مغامر وشجاع ومليئ بالطاقة، يجب أن تحتوى الوجهة المثالية على عوامل جذب ترضي هذا الجانب الأكثر جرأة. كما يحب الطبيعة، تعتبر تشيلي مناسبة لبرج الحمل.

الثور: إيطاليا

برج الثور يحب الجمال والرفاهية و الطعام الجيد. الراحة والراحة أمران أساسيان له. وبالتالي، سفر إلى إيطاليا يوفر كل ما يرغب.

الجوزاء: تونس

يتمتع شخص برج الجوزاء بروح مرحة ومتواصل للغاية ويحب مقابلة أماكن والأشخاص جدد. يميل إلى  بالازدواجية. توجد  في تونس موقع تاريخية مثيرة للاهتمام، مع مناظر طبيعية جميلة.

السرطان: النمسا

مواليد السرطان معروفين بحساسيتهم، مرتبطون جدا بالماضي. لذلك، فإنهم يحبون الأماكن لها تاريخ، والتي تتسم بالترحاب والحميمية. نظرا لأن الأكل الجيد يمثل أيضا أولوية لهم. فإن النمسا تعد وجهة رائعة.

الأسد: ماليزا

برج الأسد مبتهج للغاية ومتواصل ويحب الاهتمام. هو بحاجة إلى الشعور بالترحيب وتقدير الأماكن الفاخرة أيضا. لذلك، تكون ماليزا خيارا رائعا للسفر. تمتلئ المدينة بالمعابد التقليدية الممزوجة بناطحات السحاب الحديثة، وهي سريعة الخطى ونابضة بالحياة.

برج العذراء: ألمانيا

قد لا يكون برج العذراء مغرمًا جدا بالأماكن الصاخبة والمزدحمة، ويفضل المشي المرتبط بالطبيعة أو الثقافة. نظرا لأنهم يحب معرفة تاريخ المكان، كما يحب الوجهات المليئة بالمتاحف والأنشطة الثقافية. وهكذا، فإن ألمانيا، المعروفة بإحساسها بالنظام والانضباط، فضلاً عن مناظرها الطبيعية وتاريخها، هي وجهة ترضي برج العذراء.

الميزان: هولندا

برج الميزان حساس ورومانسي، بالإضافة إلى امتلاكه حس فني شديد. يحب الشعور بالراحة، وتناول الطعام في المطاعم الجيدة، والتسوق، وارتداء ملابس جيدة. تميل رحلة التأمل في الفنون وزيارة المتاحف والمسرح إلى إرضاء برج الميزان. لذلك، تعد هولندا، التي تضم متحف فان جوخ، خيارا رائعا للوجهة.

العقرب: النرويج

برج العقرب يتميز بالفضول و النشاط. بالإضافة إلى ذلك، وهو يحب تغيير نفسه باستمرار. لهذا السبب، يعد السفر تجربة مهمة جدا بالنسبة له. فإن النرويج، وهي مكان ذو تاريخ عريق رائع وشعب رائد، ستزيد من فضول العقرب، الذين يحب ألغاز الماضي. ناهيك عن أن البلاد بها مناظر طبيعية خصبة.

القوس: الأرجنتين

برج القوس يحب السفر بطبيعته ويقوده الفضول لدراسة واكتشاف أشياء جديدة. هو أيضا شخص متفائل وممتع يحب أن يفعل دائما شيئا مختلفا. وهكذا، فإن الأرجنتين تضاهي روح المغامرة والحيوية لهذا البرج.

الجدي: بريطانيا

الجدي معروف بموقفه الأكثر جدية و عقلانية. لذلك، لإرضائه، من الضروري التفكير في العمل والاقتصاد و المعرفة. وبالتالي، تعد بريطانيا وجهة مثالية، حتى أن الطبيعة المغلقة لهذا البرج تتطابق مع الطريقة الإنجليزية. يميل سكان البلد إلى أن يكونوا متعلمين و تقليديين و حاسمين، وهو شيء يحبه الجدي.

الدلو: السويد

برج الدلو يبحث عن وجهات غريبة وحديثة توفر شعورا بالحرية. بالإضافة إلى ذلك، يعتز برج الدلو بمفاهيم الأخوة والمساواة، والتي يمكن العثور عليها في السويد.

الحوت: البرتغال

الناس الحوت حساسون ويحبون الشعور بالترحيب، بالإضافة إلى القلق الشديد بشأن روحانيتهم. بإضافة حبهم للتاريخ  والمناظر الطبيعية رائعة، فإن البرتغال هي وجهة سيحبها الحوت.

قد يعجبك ايضا
تعليقات