القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

ختام العرض المسرحي ” الحياة حدوتة ” علي مسرح نادى السماد

155

محمد القماش 

جاء ذلك في إطار اهتمام وزارة الثقافة برعاية الدكتورة نيفين الكيلانى بنشر الثقافة التوعوية المتنوعة بكافة الأقاليم الثقافية واللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس

تنظم الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الفنان هشام عطوة واقليم القناة وسيناء الثقافي برئاسة الكاتب محمد نبيل محمد من خلال فرع ثقافة السويس بإدارة. عبد المنعم حلاوة مجموعة متنوعة من الأنشطة الفنية والثقافية والخطط التوعوية لاثراء الفكر الثقافي لدفع عجلة الحراك الثقافي للحاق بالركب الحضاري والدول المتقدمة.

 

ختام العرض المسرحي الحياة حدوتة ( الشق ) ضمن عروض شرائح المسرح لفرقة بيت ثقافة الزيتيات على مسرح المركز الثقافي لنادي السماد.

 

العرض تأليف د. محمد أمين، دراماتورج أيمن الشريف، أشعار محمد التمساح، ديكور سامح حسن، إضاءة أحمد تاتو، ألحان محمد سعيد، تصميم الدعاية عبد الله سمير، إخراج محمود طلعت.

 

المسرحية تروى خيطا من الأحداث التي تمر بها أسرة في خلال فترة زمنية تبدأ أحداثها من زواج الأب والأم وتنتهي بالتقلبات التي يشهدها الابن والابنة في محاولات التفرقة التي يقوم بها جارهم للسيطرة والاستحواذ علي بيتهم المتهالك القديم، وفي خلال تلك الأحداث نرى الظلال المترامية على المجتمع كله من خلال تأثير نفس الأزمات، ويهدف العرض لإبراز ضرورة الوحدة والحفاظ على موروثاتنا من الضياع أو انهيار القيمة.

وتم تقديم درع شكر وتقدير من قبل عبد المنعم حلاوة مدير عام فرع ثقافة السويس الي المهندس حمدى جابر العضو المنتدب التنفيذى شركة النصر للأسمدة والصناعات الكيماوية وتم تسليمه للاستاذ محمد الصحصاح مسئول العلاقات العامة بالشركة .

قد يعجبك ايضا
تعليقات