القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

من ستكون في شخصيات هاري بوتر حسب برجك؟

302

د. إيمان بشير ابوكبدة 

سلسلة هاري بوتر من تأليف جي كي رولينغ هي واحدة من أنجح سلاسل الروايات الخيالية التي تم إنتاجها على الإطلاق. قصتها المثيرة للإعجاب، وشخصياتها الرائعة، ومخلوقاتها الخيالية هي عدد قليل من الأشياء العديدة التي لا تفشل أبدا في إدهاشنا. شخصيات هاري، رون، هيرميون، دمبلدور، فولدمورت، إلخ، قوية جدا لدرجة أنها محفورة في ذاكرتنا. أيضا، من الطبيعي جدًا أن ننجرف ونتخيل أنفسنا كأحد الشخصيات من المسلسل. 

برج الحمل – جيني ويزلي

شجاعة، هي النموذجية. لا يمكن لكونها الأصغر في عائلة الساحرات ولا حبها المكبوت لهاري بوتر أن يوقف طموحاتها. على استعداد لمواجهة اللورد فولدمورت، فهي مستقلة للغاية وواثقة من نفسها.

الثور – رون ويزلي

صاحب قلب كبير وصديق المخلص. رون هو برج الثور النموذجي. يحب الراحة والاستقرار، ويعاني أحيانا من الشعور بأنه غير قادر على النجاح مثل أصدقائه، لكنه مخلص للغاية للحب الذي يشعر به، لدرجة أنه أحب هيرميون سرا لمدة سبع سنوات طويلة.

الجوزاء – دراكو مالفوي

الجوزاء هو تناقض، ودودين، ومن ثم يمكن أن يكونوا بالضبط أكثر ما رأيناه في شخصية دراكو. فتى تم التلاعب به من قبل الأب الذي كان يتسبب دائما في مواجهة ساحرنا المفضل، ولكن في غضون ساعات قليلة أظهر في وجهه الأسف والشخصية الحقيقية، ليست بهذه القسوة.

السرطان – روبياس هاغريد روبيوس

مواليد السرطان، أصحاب القلوب كبيرة و حنونة. كان روبياس هاغريد روبيوس مخلص لهاري بوتر في جميع أنحاء السلسلة.

الأسد – هاري بوتر

بطل الرواية لدينا هو الأسد النموذجي. اعتادت أن تكون مركز الاهتمام والاستمتاع به، في هذه الحالة ارتبطت الشخصية بعلامة الكاتبة جيه كيه رولينج نفسها. ذكي وفضولي للغاية، لا يخفي بوتر شخصية الأسد للحظة.

برج العذراء – هيرميون جرانجر

منضبطة وذكية وصادقة للغاية، هيرميون هي أفضل ممثلة برج العذراء يمكن أن نحصل عليه. بصفتها مثابرة و متفانية، يساعد إصرارها وتفانيها في دراستها هاري عندما كان في أمس الحاجة إليها.

الميزان – ريموس لوبين

لطالما اهتم البروفيسور لوبين بطلابه بمستويات عالية جدا، تماما كما تفعل الميزان عادة. لقد عمل من أجل الانسجام بين الجميع، حتى لو اضطر إلى ترك اهتماماته واحتياجاته في الخلفية.

العقرب – بيلاتريكس ليسترانج

في بحث دائم عما تريده، لا تهتم بما يحتاج إلى القيام به للوصول إلى أهدافها، ناهيك عما يعتقده الآخرون. مع سمها غير الناعم وغضبها المعتاد، تعرض بيلاتريكس برج العقرب الحقيقي والمكثف طوال حياتها المهنية.

القوس – سيريوس بلاك

يتمتع مواليد برج القوس باحترام كبير ومتفائلون للغاية، ويمثلون سيريوس بلاك كأفضل ممثل لهم في سلسلة هاري بوتر. هل هناك احتمالية أكبر لكونك شخصا صالحا حتى أن يسجن لمدة 13 عاما في أزكابان؟ فقط شخص لديه مثل هذه الشخصية المرحة و المفعمة بالحيوية هو الذي سيخرج دون أن يصاب بأذى.

برج الجدي – سيفيروس سناب

جاد وغامض وينظر إليه الجميع على أنه شخص مسؤول ومنضبط للغاية. سناب هو الجدي النموذجي، الذي يوجد تحت كل هذه القشرة الصلبة شخص يتمتع بشجاعة شديدة ويبحث عن العدالة.

الدلو – دمبلدور

مواليد برج الدلو مخلصين بطبيعتهم ومرتاحين مع الحياة حتى في أصعب الأوقات، حتى لو كان ذلك يعني ترك الواقع قليلاً. كان دمبلدور بالنسبة لهاري بوتر والآخرين الحكيم الذي أظهر لهم الطريق إلى مستقبلهم.

برج الحوت – لونا لوفيجود

تعيش في عالم منفصل عمليا، لونا حالمة وجذابة وعاطفية للغاية. إنها قادرة على التعلق بالجميع دون إظهار الكثير. تشاهد أكثر مما تتحدث ولكنها دائما موجودة لمساعدة أصدقائه.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات