القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

مسرحية الرجل الخارق بسلامته

300

 

كتب أحمد عبدالرحيم

تعرض مسرحية “الرجل الخارق بسلامته” للكاتب إسلام العدوي والمخرج مصطفى الشريف ضمن فاعليات موسم الصيف في مصر وذلك يوم الأربعاء الموافق ٢٤ من مايو ٢٠٢٣ على خشبة مسرح تياترو آفاق بوسط البلد.

يذكر أن أواخر بروفات مسرحية “الرجل الخارق بسلامته”، للكاتب إسلام العدوي والمخرج مصطفى الشريف تقام حالياً داخل استوديو عماد الدين.

أبطال العرض المسرحي مصطفي الشريف، رشا حسن، اسلام العدوي، عز الدين خالد، يوسف اشرف، ساره نبيل، حفصه عبدالغني، كما يشارك في بطولة المسرحية محمد كازابلانكا، زياد احمد، عمر سلامه، وادهم اشرف، خديجه ورجب احمد والمسرحية من إنتاج جرافيت ميديا بروداكشن.

يذكر أن المخرج مصطفى الشريف كان قد قال إنه يعمل على التحضير للمسرحية الجديدة، وعن موعد العرض، وهو يوم الأربعاء الموافق ٢٤ من مايو الجاري على مسرح تياترو آفاق بوسط البلد.

لافتا إلى أنه تم الاتفاق على تقديم المسرحية منذ الأنتهاء من عرض مسرحية “عايز ولد”.

وكانت مسرحية “عايز ولد” قد تم عرضها على خشبة المسرح في موسم الشتاء الماضي من إخراج احمد عبدالرحيم وشارك في بطولتها كل من محمود احمد، مصطفى الشريف، هاله القاضي، عبدالرحمن مجدي، محمد هيثم، هاجر احمد، اية محمد، طاهر نور وعلاء عبدالله.

علي الجانب الآخر يشارك الفنان مصطفى الشريف كممثل خلال هذه الفتره في عرض مسرحية “ليله من ألف ليله وليله” للكاتب احمد سمير ومن إخراج احمد عبدالرحيم، وسيتم عرضها مع موسم الصيف بمصر على خشبة مسرح قصر ثقافة روض الفرج.

قد يعجبك ايضا
تعليقات