القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

أكتشف على عيوب كل برج

164

د. إيمان بشير ابوكبدة 

من الضروري معرفة عيوبنا ونقاط ضعفنا الرئيسية. وهكذا، يمكننا أن ننظر في نفوسنا ونتأمل ما هو صواب وما هو خطأ.

السرطان

علامة الماء، يحكمها القمر. يكون السرطان أيضا متقلب المزاج. من ناحية، إذا كانوا عادة متجهمين  ويشعرون بالملل بسهولة، من ناحية أخرى، يكونون حنونين ورومانسيين. أكثر ما يميز السرطان هو حقيقة كونهم عائليًا للغاية، فالمنزل يرمز إلى الحماية، حيث يشعرون بالأمان. لذلك، فهم يعيشون من أجل الأسرة ويقدرون الأمومة كثيرا ، لكنهم غالبا ما يجدون صعوبة في التعبير عن مشاعرهم، كما لو أن قول كلمات معينة يجرحهم.

الحوت

علامة الماء، إنهم حالمون رائعون، إذا أتيحت لهم الفرصة للعيش بدون مقاليد، سيكونون قادرين على تحقيق أشياء عظيمة. هذا البرج غير العادي لديه أفكار عظيمة. عيوبه يغير فإنه رأيه فجأة. في بعض الأحيان يبدو الأمر وكأنهم يهرب من المهمة.

الدلو

يميل برج الدلو إلى أن يكون مجنونا قليلا ومستقلا ولا يمكن التنبؤ به. ونتيجة لذلك، يصعب عليهم الحفاظ على ثباتهم في علاقتهم. إنهم يحبون الحرية أكثر من أي شخص آخر، لذلك عندما يواجهون شخصا يهدد بقص أجنحتهم، فإنهم يهربون. لتكون قادرا على التواصل مع رجل برج الدلو، ببساطة لا تخنقه واحترم احتياجاته للتواصل مع العالم الخارجي.

الجدي

برج الأبراج الأكثر انفتاحا وانغلاقا وعنادا. مكرس بشكل أساسي للعمل، برج الجدي مستقل للغاية ويميل دائما إلى تحقيق أهدافه بجهوده الخاصة وبأي ثمن. وينتهي الأمر بجعلهم يولون الكثير من الأهمية لجميع واجباتهم ووظائفهم، مما يجعلهم يشعرون بالذنب الشديد إذا لم يتمكنوا من فعل ما يقصدونه، أو ما التزموا به. هم أيضا أقوياء و حازمون و صبورون. نتيجة لذلك، تمكنوا من الذهاب إلى حيث لا يذهب أي شخص آخر، متغلبين على أكثر العقبات غير المتوقعة.

الحمل

برج النار، وكذلك طبيعتك القابلة للاشتعال. العيب الرئيسي لبرج الحمل هو التهور والاندفاع، وبسبب هذه الخاصية، ينتهي بهم الأمر باتخاذ قرارات متسرعة، دون التوقف للتفكير في العواقب، والتي تكون كارثية في كثير من الأحيان. كما لا يبدو أنهم يتعلمون من أخطائهم. هذا الخلل قوي بداخلهم، ومن الصعب تغييره. ومع ذلك، فهم رفقاء مخلصون وبالكاد يحملون ضغائن.

القوس

أكبر عيب في رجل القوس هو  السذاجة. نبل الروح هو أعلى جودة، لكن النبل يعني أيضا الوثوق  بالآخرين. والثقة في الأشخاص الخطأ هي دائما مشكلة تؤذيهم وتؤذيهم. سذاجة القوس  مرتبطة بالرغبة في السفر وطاقة النار التي تتخللها، مما قد يؤدي بهم إلى التهور. لديهم أيضا روح استقلالية قوية. 

العقرب

تماما مثل الحيوان الذي لديه اللسع السام ، فإن برج العقرب ينتقم ويمكنه حتى القيام بذلك بطريقة وضيعة للغاية. برج العقرب هو أكثر الأبراج التي تحركها العاطفة، سواء في المواقف الإيجابية أو السلبية. قد يصبح فخورا ومليئا بالغرور.

العذراء

مواليد برج العذراء مهووسون بكل ما يفعلونه. يحتاجون إلى  السيطرة على جميع جوانب الموقف، أو سيشعرون بعدم الارتياح وينتهي بهم الأمر بقضاء وقت سيء. إنهم مثاليون ويضعون أقدامهم. يمكنك الوثوق بهؤلاء الأشخاص حقا.

الجوزاء

قد يكون ذلك بسبب وجود اثنين منهم بالفعل في علامتهم، تماما مثل توأمان، قد ينقسم الجوزاء إلى شخصيتين متقلبتين ومتقلبة المزاج وسهل الانزعاج. يمكنهم تغيير حالتهم المزاجية بنفس الطريقة التي تغير بها الرياح اتجاهها، إذا كانت اللحظة التي سبقت الجوزاء سعيدة وخالية من الهموم، بعد دقيقة واحدة، دون أن يفهم الناس من حولهم السبب، يمكنهم البدء في الجدال وتصبح  غير محتملة . لكنهم أيضًا مرتبطون جدا وفضوليون وقادرون على التكيف مع العديد من المواقف المختلفة.

الثور

برج الأرض. ومثل الأرض، فإن الثور مرتبطون جدا بجذورهم وأصولهم، فهم كائنات مرتبطة عاطفيا وماديا. لهذا السبب، فإن الخطأ الرئيسي لبرج الثور هو التملك. أيضا، إذا لم تسر الأمور بالطريقة التي يريدونها ، فقد ينتهي بهم الأمر إلى أن يصبحوا عدوانيين. من ناحية أخرى، عندما يريدون ذلك ، يمكن أن يكونوا رومانسيين للغاية.

الأسد

برج النار بامتياز، ومثل ملك الغابة، فإن أولئك الذين ولدوا تحت برج ليو هم أنانيون، و نرجسيون. يجب علينا أن نفعل ما يريدون، كما يريدون للحفاظ على السيطرة على المواقف والعلاقات. لذلك، فإن إخبار الأسد بأنه يرتكب خطأ قد يكون قاتلا، لكن تأكد من أنك إذا كنت صديقا أو رفيقا له، فسوف يدافع عنك ويحميك حتى الموت.

الميزان

الميزان عاشق الجمال والرفاهية. إنهم سعداء لكونهم ما هم عليه وراضون بما هو جميل من حولهم. إنهم يحبون أن يكون لديهم سلع فاخرة وعلامات تجارية كبيرة. العيب الكبير في الميزان هو الكمال، والذي من ناحية يمكن أن يكون صفة يجب تقديرها، عندما تكون مفرطة يمكن أن تصبح عكس ذلك تماما. إذا لم يكن كل شيء مثاليًا ومتوازنا، فقد يصبح الميزان قلقا وغير متسامح. لكنهم أصدقاء جيدون، يرفضون الفتنة ويدافعون دائما عن الأضعف.

قد يعجبك ايضا
تعليقات