القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

جهاز المدينة يشن حملة على بعض الأسواق التجارية والباعة الجائلين بالمرحلة الأولى بالمدينة

157

 

مها محمد

  فى ضوءتعليمات السيد المهندس مصطفى سعيد رئيس جهاز مدينة ١٥مايو لجميع الادارات المعنية بالجهاز من الأمن والتنمية والمخالفات ورئاسة الأحياء بالمتابعة الدورية على مستوى كافة المراحل بالمدينة لرصد جميع المخالفات والإشغالات والعمل على إزالتها على الفور واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال ذلك. فى إطار ذلك قام جهاز المدينة بشن حملة على بعض أسواق المجاورات ( مجاورة ٣ حى رجال الأعمال / ٥ / ٦ / ) بالمرحلة الأولى بالمدينة لرصد المخالفات والإشغالات والحد من انتشار الباعة الجائلين للحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة. وذلك من قبل إدارة الأمن برئاسة السيد الاستاذ / أنور ربيع مدير إدارة الأمن وبحضور السيد الاستاذ / محمد مدبولى مسئول متابعه الأحياء والسيد الأستاذ / اشرف صابر رئيس الحى الأول والسيد الاستاذ / حسام فتحى مسئول المخالفات. حيث أسفرت الحملة عن رصد بعض المخالفات والإشغالات وتم تحرير المحاضر واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال ذلك . وأشار السيد المهندس / مصطفى سعيد رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو بأن الحملة أسفرت عن رصد بعض المخالفات والإشغالات ببعض المحلات التجارية بالأسواق بالمرحلة الأولى كما تم رصد عدد من الباعة الجائلين بالطرق العامة للمدينة وتم التحفظ على بعض الإشغالات الخاصة بأصحاب المحلات المخالفة. وهى عبارة عن عدد ٩ أستاند صوانى حلويات وعدد ١ حامل ورق و ٣ ترابيزة حديد و ٦ شمسية وفرش قماش خاص بالباعة الجائلين و ١ حامل شاشة حديد كبير وبرميل بلاستيك كبير و ١ لافتة إعلانية خشب كما تم التحفظ على ما يقرب من ٨٠كرسى بلاستيك متنوع وأكثر من ٢٠ ترابيزة بلاستيك بالإضافة إلى بعض المحتويات الخشبية الخاصة بالباعة الجائلين.               

  وأكد سيادته بأن الحملات مستمرة على مستوى جميع المراحل بالمدينة لرصد كافة المخالفات والإشغالات. وشدد علي ضروره المتابعة الدورية المستمرة على مدار اليوم لرصد كافة المخالفات والإشغالات على مستوى جميع المراحل بالمدينة. كما شدد بالعمل على إزالة جميع المخالفات والإشغالات التي يتم رصدها على الفور واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها .      

    وأفاد بأنه يتعين على جميع أصحاب المحلات بالالتزام بشروط التعاقد وعدم مخالفة ذلك حتى لا يعرضوا أنفسهم للمسائلة القانونية.

قد يعجبك ايضا
تعليقات