القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

برشلونة يخطط لضم خوان فويث من فياريال في صفقة تبادلية

185

محمد زغله

يخطط نادي برشلونة إلى التعاقد مع الأرجنتيني خوان فويث، مدافع فياريال لتعزيز دفاعاته في الموسم المُقبل، من أجل استمرار المنافسة على الألقاب ومحاولة الوصول إلى الأدوار الإقصائية في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

برشلونة بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز، يرغب في تعزيز صفوفه الدفاعية والتعاقد مع ظهير أيمن جديد لتعزيز دفاعه، ومعالجة مشكلة الظهير الأيمن التي عانى منها هذا الموسم، باعتماده على قلب الدفاع الفرنسي جوليس كوندي في هذا المركز.

وبحسب ما جاء في صحيفة “آس” الإسبانية، فإن برشلونة يرغب بقوة في التعاقد مع الدولي الأرجنتيني فويث هذا الصيف، لتعزيز مركز الظهير الأيمن.

برشلونة يستعد لبيع نيكو جونزاليس وضم خوان فويث
وما يشجع برشلونة على التعاقد مع فويث أيضًا هو قدرة النجم الأرجنتيني على اللعب في مركز قلب الدفاع والارتكاز الدفاعي ولكونه ظهير أيمن أيضًا.

وأشار التقرير إلى أن برشلونة على استعداد لتقديم أحد لاعبيه كجزء من الصفقة من أجل جلب فويث إلى صفوفه، وسيكون على استعداد لعرض نيكو جونزليس كجزء من الصفقة.

ويلعب نيكو جونزاليس خارج برشلونة هذا الموسم، حيث تمت إعارته إلى صفوف فالنسيا حتى نهاية الموسم الجاري.

ويتمسك فياريال بالحصول على 54 مليون يورو من أجل بيع خوان فويث، ولكن إدراك جونزاليس في الصفقة من شأنه أن يساعد النادي الكتالوني في التعاقد مع المدافع الأرجنتيني.

الجدير بالذكر أن فويث هذا الموسم شارك في 27 مباراة بجميع المسابقات حتى الآن، وأحرز هدف وصنع هدفين.

قد يعجبك ايضا
تعليقات