القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

الاجتماع الشهري لوكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية مع مديري الإدارات

69

القليوبية _نهال يونس

اجتمع اليوم الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية مع مديري الإدارات بالمديرية والإدارات الفرعية للوقوف على مستجدات العمل ووضع عدد من الخطط والتعليمات واجبة التنفيذ خلال الفترة القادمة .

اشاد الصبروط بالدور الكبير الذي بذله مديري الادارات الفرعية في تنفيذ مبادرة العيد احلى بمراكز الشباب والتي تم تنفيذهما خلال شهر ابريل وحققت روجا واقبالا كثيفا من النشء والشباب بمختلف الإدارات الفرعية على مستوى المحافظة، والذي يحقق رؤية واستراتيجية الوزارة وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

كما وجه الصبروط السادة مديري الإدارات بضرورة عدم ابرام او التعاون مع المنصات العالمية والوسائل الإعلامية الإلكترونية الأجنبية دون التأكد من الإلتزام بقانون الصحافة والإعلام ، مؤكدا على ضرورة متابعة حمامات السباحة بمراكز الشباب واتخاذ كافة اجراءات الامن والسلامة وضرورة الإلتزام بالأكواد الخاصة بتأمين حمامات السباحة حفاظا على سلامة المرتدين عليها .

كما تطرق الإجتماع إلى ضرورة ترشيد استهلاك الكهرباء ، وغلق جميع اللوحات واللافتات الإعلانية اعتبارا من العاشرة مساءا ، مؤكدا على ضرورة التزام المنشآت الرياضية بما تشمله من الأندية الرياضية -الاستادات -ملاعب كرة القدم – الصالات المغطاة بتخفيض استهلاك الكهرباء وغلق الإنارة عقب انتهاء الفعاليات مباشرا .

وفي خلال الإجتماع كلف الصبروط مديري الإدارات بتوفير الدعم المادى للعمالة الغير منتظمة ، من خلال استقطاع المبالغ المالية المستحقة من صندوق العمالة الغير منتظمة ، مؤكدا على تكثيف المتابعات الميدانية لمراكز الشباب وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة .

وفي نهاية الإجتماع شدد الصبروط على مراجعة جميع وسائل الأمن والسلامة من اسلاك كهرباء -مياة – أرضية -صالات انشطة -أغطية الصرف الصحي داخل المنشآت التابعة لنا والتأكيد على وجود الإسعافات الأولية وطفايات الحريق ، لضمان إلتزام المراكز ومزاولة الأنشطة وتوسيع قاعدة الممارسة بها لتحقيق أهداف ورؤية الوزارة في بناء الشخصية المصرية وتفعيل دور مراكز الشباب في التوجه نحو الجمهورية الجديدة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات