القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

كيفية استخدام الزهرة في الشعر

311

د. إيمان بشير ابوكبدة 

الزهور هي الإكسسوارات المثالية لإضافة لمسة من الجمال والأنوثة إلى تسريحة شعرك. سواء كانت مناسبة خاصة أو نزهة بسيطة، فإن إضافة وردة أو اثنتين إلى شعرك هي دائما فكرة رائعة. هناك العديد من أنواع وألوان الزهور التي يمكن استخدامها في تسريحات الشعر.

جديلة الزهرة

الجديلة هي تسريحة شعر كلاسيكية تجعل أجمل مع إضافة عدد قليل من الزهور. يمكنك عمل ضفيرة بسيطة وإضافة وردة أو اثنتين في النهاية، أو يمكنك استخدام جديلة فرنسية وإضافة بعض الزهور في منتصف شعرك. 

كعكة بالزهور

كعكة هي أيضا تسريحة شعر كلاسيكية يمكن ارتداؤها لأعلى أو لأسفل حسب المناسبة. للحصول على مظهر أكثر رسمية، يمكنك إنشاء كعكة عالية وإضافة زهرة أو اثنتين في الأعلى. للحصول على مظهر غير رسمي، عمل كعكة منخفضة وإضافة بعض الزهور على جانب شعرك. 

ذيل الحصان مع الزهور

يمكن استخدامها في العديد من المناسبات، من المناسبات الرسمية إلى العائلية. لإضفاء لمسة خاصة على ذيل الحصان، ما عليك سوى إضافة بعض الزهور عند ربط شعرك. يمكنك أيضا عمل ذيل حصان فوضوي وإضافة بعض الزهور المتناثرة عبر الشعر. 

نصف مع الزهور

النصف العلوي هو تسريحة شعر مثالية لأولئك الذين يريدون مظهرا أنيقا ولكن لا يريدون ربط شعرهم بالكامل. ببساطة ربط نصف شعرك للخلف واترك النصف الآخر مفكوكا. يمكنك اختيار تثبيت الجزء الأمامي من شعرك فقط أو تثبيت كل شعرك وترك الأطراف فضفاضة. لإكمال كل ذلك، ما عليك سوى إضافة بعض الزهور على جانب الوجه أو الجزء الخلفي من الرأس. 

فضفاض مع الزهور

إذا كنت تريد مظهرًا طبيعيًا وأنثويا، فإن تصفيفة الشعر الفضفاضة مثالية لك. فقط اتركي شعرك لأسفل واختر بعض الزهور لإضافتها في منتصف أو نهاية شعرك. يمكنك أيضا عمل بعض الخصلات بيديك وإضافة بعض الزهور المتناثرة في شعرك.

قد يعجبك ايضا
تعليقات