القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

بلدية بقيق تنفذ عدد من المشاريع لتحسين المشهد الحضري ورفع كفاءة الطرق والشوارع

101

السعودية/ هتان سعيد زمزمي

نفذت بلدية محافظة بقيق عددا من المشاريع لتحسين وتطوير عدد من الشوارع والمناطق الحيوية في المحافظة، خلال الربع الأول من هذا العام 2023، والتي تأتي في إطار جهودها المستمرة لتحسين المشهد الحضري، ورفع كفاءة الطرق والشوارع.
وحددت البلدية المحاور والشوارع والمناطق الحيوية، التي بلغ مجموع أطوالها 6000 متر، ومن ضمن الشوارع التي تم تحسينها وتطويرها، ( شارع جدة بطول 800 متر – شارع التاسع والثلاثون بطول 460 متر – شارع مكة المكرمة بطول 560 متر – شارع الطائف بطول 2000 متر – شارع الهفوف بطول 520 متر – شارع المنتزه بطول 1200 متر – شارع المدينة المنورة بطول 380 متر )
بالإضافة إلى تطوير دوار الغسق، بمساحة 250 متر مربع، وحديقة الملك عبد العزيز بمساحة 8000 متر مربع، وذلك بهدف توفير بيئة حضرية أفضل للمواطنين والزوار.
من جانبه أوضح رئيس بلدية محافظة بقيق المهندس بادي بن فهيد القحطاني، بأن هذه الجهود تأتي ضمن خطة شاملة لتحسين البنية التحتية والخدمات الحضرية في المحافظة، وتعزيز سلامة المرور وتوفير بيئة حضرية مريحة وجميلة للمواطنين والزوار.
وأشار المهندس بادي القحطاني إلى أن هذه الجهود تأتي في إطار التزام البلدية لتحقيق برامج جودة الحياة للمواطنين والمقيمين في المحافظة، معربا عن تطلعه لمواصلة الجهود لتنفيذ برامج البلدية لرفع جودة الحياة وأنسنة المدن.

قد يعجبك ايضا
تعليقات