القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

فادي ماهر: الحوار الوطني يمثل إرادة حقيقية نحو دفع مسيرة البناء والتنمية في مصر

130

 

نهال يونس

قال الإعلامي فادي ماهر عضو نقابه الإعلاميين ورئيس برلمان الشباب الافريقي أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية التي تم بثها خلال جلسة الحوار الوطني تعكس مدى حرص القيادة السياسية علي تعزيز التوافق بين كل فئات الشعب المصري في ظل التحديات التي تواجه الدولة المصرية بالإضافة إلى أن مشاركته الجلسات في مراحلها النهائية هي ضمانة حقيقية للقوى السياسية للتعبير عن آرائهم بكل شفافية ووضوح .

وأكد رئيس برلمان الشباب الافريقي علي أن مصر تشهد اليوم عرسا ديمقراطيا لم تشهده علي مدار سنوات حيث لفيف متنوع من كل طوائف المجتمع السياسية والاجتماعية والثقافية وكذلك ممثلي الأحزاب بمختلف أيدولوجياتها ومنظمات المجتمع المدني بما فيها المنظمات التي تمثل طيف المعارضة، فالكل حريص علي المشاركة لإعلاء راية الوطن.

وأشار إلى أن هناك رغبة حقيقية لدى الجميع في إنجاح هذا الحوار والخروج بنتائج إيجابية وتوصيات ملموسة ترفع إلى القيادة السياسية لدراستها لبيان مدى إمكانية تنفيذها على أرض الواقع.

ووجه رئيس برلمان الشباب الافريقي الشكر لمجلس أمناء الحوار الوطني الذي خلق حالة من التلاحم والتوافق بين جميع فئات الشعب المصري.

واختتم” ماهر” على ضرورة أن يضع الجميع أمامه هدفا ساميا وهو تحقيق أهداف وغايات الحوار الوطني وصولا للجمهورية الجديدة التي يتطلع إليها الشعب المصري بمختلف أطيافه.

قد يعجبك ايضا
تعليقات