القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

6 أبراج تجد صعوبة في منح الثقة

134

د. إيمان بشير ابوكبدة

كل واحد منا تعرض للأذى أو الخيانة أو الخوف في مرحلة ما من حياتنا، لكن بعض الناس لا يثقون كثيرا وبغض النظر عن السبب، لا يمكنهم أن يثقوا بشركائهم. على الرغم من أنه من الطبيعي تماما توخي الحذر قليلا عند الدخول في علاقة جديدة، فإن وجود مشكلات ثقة قد يؤدي إلى مشاكل كبيرة ويمنع الناس من تجربة علاقة سعيدة وسلمية ومرضية. عادة ما يكون الأشخاص الذين لديهم مشكلات تتعلق بالثقة أكثر حساسية من الآخرين، إنهم يشعرون بكل شيء عميقا جدا ويخافون من الثقة مرة أخرى لأنهم أصيبوا أو أصيبوا بخيبة أمل في الماضي.

برج الثور
برج الثور هو شخص موثوق به وعملي وقائم على أسس لا يثق بالآخرين بسهولة. وإذا تعرضوا للأذى والخيانة من قبل شخص أحبه ووثقوا به في الماضي، فسيكون من الصعب جدا كسب ثقتهم. برج الثور هو مخلص للغاية ولكنه لا يحب أن يحترق مرتين، لذلك إذا تمكنت من كسب ثقتهم، فاحترس واحذر من فقدان تلك الثقة المكتسبة بشق الأنفس. إذا فقدت ثقتهم ، فهذا يعني أنه ليس لديك فرصة لاستعادتها مرة أخرى.

برج السرطان
السرطان هو شخص عاطفي للغاية، وحساس ، ومهتم، ومتعاطف، ويصعب عليه الوثوق بالآخرين. من المعروف أن مواليد برج السرطان يخفون مشاعرهم الحقيقية لتجنب إيذاء أنفسهم ويميلون إلى حماية أنفسهم من خلال التراجع إلى قوقعتهم الصلبة عندما تصبح الأمور صعبة. السبب وراء ذلك هو أنهم يواجهون صعوبة في الثقة بالآخرين، وقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يتمكنوا من الانفتاح والثقة في شخص ما. ومع ذلك، بمجرد أن يشعروا بالتقدير والأمان في علاقتهم، سيعطونك بالتأكيد ثقتهم الكاملة.

برج العقرب
على الرغم من أن برج العقرب شخص جدير بالثقة ومخلص ولديه حدس مذهل، إلا أنهم يجدون صعوبة في الوثوق بالآخرين ويشككون في كل شيء وكل شخص. برج العقرب غامض للغاية وسري ولا يثق بأشخاص جدد بسهولة، خاصة عندما يبدي شخص ما اهتماما بهم. إنهم يخشون دائما التعرض للأذى، لذلك، قد يستغرق الأمر وقتا طويلاً حتى يبني برج العقرب الثقة مع شخص ما. أفضل شيء لدعم برج العقرب الحساس هو أن تكون صادقا معهم وأن تثبت لهم أنك شخص يمكن الوثوق به. إنهم يكرهون أيضا الكذب عليهم، لذلك إذا خانهم شخص ما أو كذب عليهم، فإن علاقتهم تنتهي.

برج الجدي
لقد أصيب الجدي عدة مرات لمجرد الثقة بسذاجة في الناس. على الرغم من أن الجدي هو شخص صادق ويمكن الاعتماد عليه ومجتهد يمكنه بناء الثقة مع الآخرين، عندما يكذب شخص ما عليهم أو يستغلهم، فلن يأخذ الناس كلمتهم أبدا مرة أخرى وسيبحثون دائما عن المعنى الخفي وراء كلماتهم. على الرغم من أن هذا يحد بالتأكيد من إمكانياتهم الرومانسية أو الاجتماعية، إلا أن الجدي يفضل أن يكون بمفرده بدلا من الشعور بالأذى أو الخيانة من قبل أحد أفراد أسرته.

برج الدلو
برج الدلو يجد صعوبة في الوثوق بأشخاص آخرين، بغض النظر عن مدى معرفتهم بهم. عادة ما تجعل المواعدة والعلاقات هؤلاء الأشخاص قلقين لأنهم أفراد مستقلون للغاية ومحبون للحرية ويعتقدون أن الالتزام سيقيدهم.

في الواقع، يكون برج الدلو أسعد عندما لا يكون الحب هو التركيز الرئيسي في حياتهم. لكي تعمل علاقة مع برج الدلو، ستحتاج إلى تحفيز جانبهم البصري من خلال التحدث عن خططهم المستقبلية أو المغامرات التي ترغب في تجربتها معا.

برج الحوت
الحوت حساس للغاية وعاطفي لدرجة أنه يمكن، يمكنه بسهولة التقاط مشاعر الآخرين، لذلك إذا شعروا أن هناك شيئا خاطئا في علاقتهم الرومانسية، فقد يشعر الحوت بعدم الثقة والقلق.

إذا تعرض الحوت للأذى والخيانة في علاقة سابقة، فسيستغرق الأمر وقتا طويلا للتغلب عليها والبدء في الثقة مرة أخرى. هؤلاء الأشخاص ضعفاء للغاية، لذلك إذا تحطمت قلوبهم، فسيبنون جدارا حولهم وسيكون من المستحيل تقريبا على أي شخص تجاوزه.

قد يعجبك ايضا
تعليقات