القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

تنافس مشوق من أجل التتويج بلقب كاس الجامعة.. وصراع شديد لضمان البقاء

81

متابعة عبدالله القطاري من تونس

ستجري اليوم الأحد 23 أفريل الجولة الأخيرة من مجموعة «كاس الجامعة» سيكون لقاء مشوق بين السعيدية والمولدية من اجل التتويح بلقب الاول للضيف المولدية او الثاني على التوالي للسعيدية. اما اللقاء الثاني في نفس الاطار وقع ارجاؤه ليوم الاربعاء 26 افريل بين الاولمبي القليبي و اتحاد النقل الصفاقسي و هو بدون رهان .
و ضمن الجولة الأخيرة من مجموعة «السوبر بلاي آوف» يحتوي البرنامج على مقابلتي (فتح حمام الاغزاز واتصالات صفاقس) و (نادي حمام الانف واتحاد قرطاج) و المعنيان بالنزول المباشر هما الضيفان «اتحاد قرطاج و اتصالات صفاقس» في صورة حصول احداهما على المركز الرابع او الثالث المرشح لخوض الباراج ضد الثاني في الوطني (ب) باعتبار رصيدهما ثلاث نقاط حاليا.
اما بالنسبة لنصف نهائي الكاس المقرر اجراؤه يوم غد الاثنين فان البرنامج يحتوي على لقائي مستقبل المرسى الذي يستضيف النادي الصفاقسي (س18) توقيت تونس في حين يتحول الترجي الرياضي الى صفاقس ليلاقي اتحاد النقل الصفاقسي (س16) توقيت تونس.
و الفائزان سيلتقيان في النهائي يوم السبت 29 افريل س(17) بقاعة اريانة التي تحتضن ايضا نهائي السيدات بين نسائي قرطاج و النادي الصفاقسي س (14).

قد يعجبك ايضا
تعليقات