القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

رئيس جهاز مدينة ١٥مايو وأعضاء مجلس النواب يتفقدوا أعمال تطوير طريق الاوتوستراد

100

مهامحمد
في ضوء توجيهات القيادة السياسية بالعمل على تطوير كافة الطرق والمحاور الرئيسية بجميع أنحاء الجمهورية وتكاتف جميع القيادات التنفيذية والخدمية بمدينة ١٥مايو وعلى رأسها الطلبات المقدمة من الساده أعضاء مجلس النواب. وفي ظل التوجيهات الرئاسية برفع كفاءة محاور الطرق الرئيسية أدرجت محافظة القاهرة والهيئة العامة للطرق ملف رفع كفاءة طريق الاتوستراد كمحور تنمية رئيسي وفي إطار الاهتمام والحرص والتعاون بين كافة الجهات وتم البدء بالعمل .
وفى إطار ذلك قام السيد المهندس / محمد خلف الله رئيس جهاز مدينة ١٥مايو فى حضور السيد / النائب عبد النعيم حامد عضو مجلس النواب والسيد الاستاذ / عيد حماد عضو مجلس النواب بتفقد أعمال رفع كفاءة طريق الاوتوستراد والوقوف على ما تم من أعمال. وأشار السيد المهندس / رئيس الجهاز بأن أعمال رفع كفاءة طريق الاوتوستراد تمت بناء على تنسيق بين كافة الجهات المعنية من جهاز المدينة والهيئة العامة للطرق ومحافظة القاهرة واعضاء مجلس النواب. وأفاد بأن الأعمال تتم على وثاق تام حيث يتم التنسيق والمتابعة مع كافة الجهات المعنية للوقوف على اخر المستجذات من الأعمال.
واوضح أن الأعمال التى تم البدء بها هي كمرحله اولي من المدخل الشمالي لمدينة ١٥ مايو حتي مدخل المعصرة في الاتجاه الموازي لمدينة ١٥ مايو حيث تم الاتفاق علي مراحل الأعمال الخاصة برفع طريق الاوتوستراد وهى ضمن المجهودات التي يقوم بها جهاز مدينة ١٥مايو تحت رئاسة السيد المهندس / محمد خلف الله رئيس جهاز مدينة ١٥ مايو وهو بمثابة نقطة تحول هامة فى تاريخ المدينة نظرا لأهميتها وموقعها الجغرافي الذى يميزها عن باقى المدن الجديدة كونها قبلة الجنوب وهو ما يدفع كافة المستثمرين لإقامة المشروعات بها


قد يعجبك ايضا
تعليقات