القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

حملة تموينية لمراقبة الأسعار بالأسواق بالتنسيق مع جهاز مدينة ١٥مايو والساده أعضاء مجلس النواب

98

مها محمد فى ضوء توجيهات القيادة السياسية بالمتابعة الدورية لكافة الأسواق لرصد حالات غلاء الأسعار وضبط الاسعار داخل الأسواق بالمدينة .
فى إطار ذلك تم شن حملة من قبل جهاز المدينة بالتنسيق مع مديرية التموين بالقاهرة بحضور السيد اللواء عبدالنعيم حامد وكيل المدريه وعضو مجلس النواب وإدارة تموين 15مايو حيث تم المرور على أسواق المجاورات.(٥ / ٦ / ٧ ) بالمرحلة الأولى بالمدينة لمتابعة حالة الأسعار وتوافر الخبز وتوافر السلع الغذائية والتموينيه بحضور السيد المهندس / محمد خلف الله رئيس جهاز مدينة 15مايو والسيد المحاسب عيد حماد عضو مجلس النواب والسيد الاستاذ / أنور ربيع مدير الأمن بالجهاز وأفراد الأمن بجهاز المدينه والسادة مسئولى مديرية التموين بالقاهرة وإدارة تموين ١٥مايو برئاسة ا.اشرف . وقد قامت الحملة بالمرور على الاسواق ورصد اسعار السلع الغذائية واسعار اللحوم بمحلات الجزارة وتوافر الدقيق والعيش بالمخابز والاطمئنان علي جودة المنتج المعروض والخدمة التي تقدم للمواطنين ومعالجة نقص بعض السلع التموينيه لتوفيرها خلال الفتره القادمه. من جانبه اشار السيد المهندس / رئيس الجهاز بأنه تم التنسيق بين كافة الجهات المعنية من مديرية التموين بالقاهرة وإدارة تموين ١٥مايو وجميع الجهات التنفيذية والخدمية واعضاء مجلس النواب للوقوف على حالة الأسعار داخل كافة الأسواق بالمدينة وذلك لضبط حالة السعر ورصد جميع المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل المخالفين.
واوضح ان هذه الحملة تأتى ضمن توجيهات القيادة السياسية بضبط الأسعار على مستوى كافة الأسواق بالمدينة والمتابعة الدورية لمحاربة جشع التجار ورصد كافة المخالفين من الباعة أصحاب المحالات واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك .
كما أفاد بأنه سيتم شن حملات بصفة مستمرة على كافة الأسواق بالمدينة لضبط حالة الأسعار داخل الأسواق وذلك لمحاربة الغلاء وجشع التجار حرصا من جهاز المدينة وتلبية مطالب المواطنين بالدور الرقابي على كافة الأسواق وهو ما تم تنفيذه من قبل جميع الجهات التنفيذية والخدمية وسط متابعة الساده اعضاء مجلس النواب للخدمات..


قد يعجبك ايضا
تعليقات