القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

مقتل ما لا يقل عن 11 في عملية للشرطة في ريو دي جانيرو

96

د. إيمان بشير ابوكبدة

ذكرت وسائل إعلام محلية أن 11 شخصا على الأقل قتلوا اليوم في عملية للشرطة في منطقة فافيلا بالقرب من مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، من بينهم زعيم فصيل إجرامي من شمال البرازيل.

عملية في مجمع سالجيرو، الواقع في ساو غونزالو، وهي ضاحية فقيرة من ضواحي ريو دي جانيرو، تهدف إلى القبض على “أعضاء كوماندو فيرميلهو من ولاية بارا الذين لجأوا إلى هناك”.

وصرح حاكم ولاية بارا، هيلدر باربالو، عبر التويتر. “شنت الشرطة المدنية في بارا عملية مشتركة مع الشرطة المدنية في ريو دي جانيرو، استهدفت أعضاء الفصائل الإجرامية في بارا. وتوفي ليوناردو أراوجو، المعروف باسم” أحد الهاربين من العدالة في مواجهة مع رجال الأمن”.

وأضاف: “لقد كان الزعيم الرئيسي لأكبر منظمة إجرامية تعمل في بارا وأمر بعدة هجمات في ريو دي جانيرو أيضا. ولا تزال العملية مستمرة ، كما يتم إصدار أوامر اعتقال وتفتيش ومصادرة”.

وقال إن عملية الشرطة استهدفت المسؤولين عن سلسلة من الهجمات على عناصر الأمن العام في بارا، وكذلك رؤساء فصائل إجرامية أخرى متورطة في الهجمات الأخيرة على الأحياء الفقيرة في غرب ريو دي جانيرو، حيث تم إحراق سيارات يوم الأربعاء. الشرطة.

قال حاكم ولاية ريو دي جانيرو، كلاوديو كاسترو، إن عملية ثانية للشرطة، نفذت اليوم في مجمع ماري في شمال ريو دي جانيرو، أدت إلى اعتقال رئيس تجارة المخدرات في سيرغيبي.

قد يعجبك ايضا
تعليقات