القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

محافظ الشرقية يؤكد الأجهزة التنفيذية لن تتوانى في توجيه ضرباتها المتلاحقة لإزالة تعديات البناء المخالف على الأراضي الزراعية

113

سميحة مصطفى أمين 
أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن الأجهزة التنفيذية لن تتوانى في توجيه ضرباتها المتلاحقة لإزالة تعديات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في المهد وكذلك التصدي لأي محاولة للبناء بدون ترخيص وتطبيق القانون على المخالفين.

وجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع إدارة المتغيرات المكانية بالمحافظة برصد أي متغير مكاني يتم تنفيذ الإزالة الفورية له وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابه مؤكداً أنه سيتم محاسبة كل من يثبت تخاذله أو تقصيره في أداء عمله.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، قامت رئاسة مركز ومدينة ابو حماد بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالصوة بتنفيذ إزالة في المهد لمبنى يخصص لغسيل السيارات على مساحة نصف قيراط بجوار وحدة صفط الصحية، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ونفذت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحليه بشبرا النخله حمله بإزالة وفك شدة خشبيه مخالفه بشبرا النخله على مساحه 70متر وتمت الإزالة الفورية وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وبالوحدة المحلية بانشاص الرمل تم إزالة وفك شده خشبيه لسقف دور ثاني علوى على مساحة 100 متر بعزبة الديب التابعه للوحدة المحلية بأنشاص الرمل واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وفي هذا السياق قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بإزالة مبنى بالطوب الدبش الأبيض بناحية الوحدة المحلية بقصاصين الشرق علي مساحة 60 متر تقريباً وتطبيق القانون على المخالفين.

هذا وقد قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بالتنسيق مع الوحدة المحلية بقرموط صهبرة بإزالة أعمدة بالخشب قبل صبها لمنزل على مساحة ( ٢٥٠ م ) بقرية شبرا صورة التابعة للوحدة المحلية وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
وأزالت رئاسة مدينة منشأة أبوعمر حالة تعدي بمساحه 80 م و تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

قد يعجبك ايضا
تعليقات