القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

لمساندتها في بث الأمل لكل سيدة مصرية… شركة انوفو تدعم مستشفى بهية الشيخ زايد

110

نهال يونس

تزامناً مع احتفالات يوم المرأة العالمي و احتفالات عيد الأم وقّعت شركة انوفو اتفاقية تعاون مع مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي للسيدات بالمجان، وذلك في إطار حرصها على دورها في العمل المجتمعي، وإيمانًا منها بما تقوم به مؤسسة بهية، كونها الأولى في مصر التي تعمل على الحفاظ على صحة المرأة المصرية ومحاربة سرطان الثدي.

وقد شهد توقيع بروتوكول التعاون بمقر مستشفى بهية الشيخ زايد الجديد كلًا من الدكتورة جيلان أحمد المدير التنفيذي لمؤسسة بهية و المهندس مصطفى قزامل العضو المنتدب لشركة انوفو .

وخلال مراسم التوقيع صرح المهندس مصطفى قزامل قائلا
“نفخر بإعلاننا عن دعم مؤسسة بهية لمواصلة مسيرتها في تقديم العلاج المجاني للمحاربات، علاوة على رفع الوعي بمدى أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي، حيث تُعتبر المرأة العمود الفقري للأسرة، كما أنها تلعب دورًا محوريًا في نهضة المجتمعات وبنائها. هذا، وتتماشى تلك الاتفاقية مع استراتيجية شركة انوفو واضطلاعها بدورها نحو مسؤوليتها المجتمعية، وخصوصًا أن الرعاية الصحية تعد جزءًا أساسيًا من دعم وازدهار الشعوب.”
ومن جانبها، عبرت الدكتورة جيلان أحمد عن امتنانها بمثل هذه المساهمات، قائلة: “نعتز بإيلاء كيان رائد مثل شركة انوفو بالغ الاهتمام بالعمل المجتمعي ووضعه على قائمة أولوياتها، وتوفير الدعم للمحاربات المصريات للتغلب على سرطان الثدي. ومن جانبنا، نفخر في بهية بما نقوم به من دور كبير في دعم صحة المرأة المصرية، والكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان وفقًا لأفضل المستويات العالمية

كما أعربت عن بالغ سعادتها واعتزازها بكل خطوة جديدة تخطوها المؤسسة بفضل داعميها ومحبيها مقدمة كل الشكر و الامتنان لشركة انوفو لمساهمتها في إنجاح رسالة بهية لكى تظل دوما تدعم كل سيدة مصرية .

عن شركة انوفو

تأسس نشاط شركة انوفو في البداية تحت اسم ايه اس جي سي منذ أكثر من ٣٥ عام، وهي تعد من الشركات الرائدة في مجال الانشاءات. وتمارس شركة انوفو نشاطها في ٤ قارات مختلفة هي اسيا وافريقيا وأوروبا وامريكا الشمالية، مما يتيح لها الاطلاع على أحدث الممارسات السوقية والتقنيات العالمية في مجال البناء. وتقدم انوفو خدمات متكاملة في مجال الانشاءات والتطوير العقاري إلى جانب تمويل مشروعات البنية التحتية وإدارة المشروعات.
وتلتزم انوفو باستخدام التكنولوجيا الحديثة والممارسات المستدامة المبتكرة في كافة الخدمات التي تقدمها، حيث تهدف لتقديم قيمة تساهم في تحسين كافة المجتمعات التي تعمل بها.
عن مؤسسة بهية :

الجدير بالذكر أن مؤسسة بهية هي مؤسسة خيرية متخصصة في الكشف المبكر و علاج سرطان الثدي للسيدات بالمجان تعمل منذ عام ٢٠١٥وقد نجحت في استقبال آلاف السيدات منذ افتتاحها إلى الآن حيث تنوعت انجازاتها في تقديم الخدمة العلاجية بين الكشف المبكر و بين القيام بجلسات إشعاعي، جلسات كيماوي، وعلاج هرموني فضلا عن اجراء آلاف العمليات وتقديم الدعم النفسي.
واستكمالا لهذا الجهد تهدف بهية للقضاء تماما على قوائم الانتظار وتسعى للانتهاء من تجهيزات بهية الشيخ زايد والتي تستهدف استقبال ما يقرب من نصف مليون سيدة سنويا وهو ما يتطلب من جميع داعمي بهية لترسيخ كافة سبل التعاون لاستكمال رحلة الاطمئنان و الكشف المبكر وعلاج كل سيدة بدون قوائم انتظار و بتقديم أفضل خدمة من حيث التميز و معايير الجودة الطبية العالمية.

قد يعجبك ايضا
تعليقات