القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

محافظ الدقهلية يوقع مع رئيس أكاديمية السادات للعلوم الادارية بمقر الاكاديمية بالقاهرة بروتوكول تعاون لتقديم البرامج التعليمية

114

سميحة مصطفى أمين 
في إطار توجيهات السيد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء ،وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية بضرورة تنفيذ الدورات التدريبية وورش العمل التي تستهدف رفع كفاءة ومهارات العاملين فى الإدارة المحلية لأداء المهام المكلفين بها بصورة أفضل وخلق كوادر قادرة على العطاء وتقديم خدمات حكومية متميزة للمواطنين في كافة القطاعات بالمحافظات..
ففي محافظة الدقهلية وقع الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية مع الاستاذ الدكتور محمد حسن عبد العظيم رئيس أكاديمية السادات للعلوم الادارية بمقر الاكاديمية بالقاهرة بروتوكول تعاون لتقديم البرامج التعليمية المتقدمة للعاملين بالمحافظة لرفع كفائتهم حيث يتضمن البروتوكول تقديم خدمات تعليمية لدراسة الدبلومات المهنية والاكاديمية والماجستير والدكتوراه المهني والاكاديمي..
وقال “مختار” ان التأهيل الاداري المناسب شرط اساسي لشغل الوظائف القيادية من خلال البرامج التعليمية المتنوعة والمتخصصة في مجال الادارة التي تقدمها الأكاديمية باعتبارها اول كيان حكومي متخصص في تاهيل القيادات الحكومية..
وقد وجه “مختار” الشكر والتقدير للقائمين علي العمل بأكاديمية السادات للعلوم الادارية لما يبذلونه من جهود متميزة للارتقاء بكفاءة العاملين في كافة المجالات بمايساهم في تقديم خدمات متميزة للمواطنين من القطاعات الحكومية..
ومن جانبه اوضح “رئيس الاكاديمية” ان هناك سعي دائم من خلال كافة البرامج التي تقدمها الاكاديمية لتقديم البرامج التدريبية المتقدمة والدراسات الهادفة لرفع كفاءة العاملين وذلك بما يتناسب مع احتياجات العصر والخدمات المطلوبة واشار ان الهدف من البروتوكول هو تقديم خدمه الدراسة للدبلومات المهنية والدبلومات الاكاديمية والماجستير المهني في ادارة MBA الاعمال والدكتوراه المهنية في ادارة الاعمال DBA والماجستير والدكتوراه الاكاديمي بخصومات تصل ل20 ٪ للعاملين بالمحافظة وبخصومات لاسرهم من الدرجه الاولي تصل ل10٪
حضر التوقيع ا.د محمد صالح هاشم نائب رئيس الاكاديمية لشئون التدريب وا.د نينيت فهمي نائب رئيس الاكاديمية لشئون الدراسات العليا ا.د. مصطفى محمود حامد وكيل فرع الأكاديمية بالدقهلية و ا.محمد فؤاد امين الفرع بدكرنس.

قد يعجبك ايضا
تعليقات