القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

رئيس مدينة أبوتشت يقوم بحملة مكبرة لضبط الشارع و حل مشاكل المواطنين

267

أحمد رضوان

واصل سيد تمساح، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت، جولاته الميدانية التي بدأها منذ وصوله إلى مدينة أبوتشت، مفضلًا تواجده بالشارع واحتكاكه بالمواطنين لمعرفة مشكلاتهم ومحاولة التوصل للحلول لها، عن مكوثه داخل مكتبه.

ومن هذا المنطلق قاد “تمساح”، اليوم الإثنين، حملة تفتيشية موسعة على أسواق مدينة أبوتشت، بمشاركة نائبه أحمد فريج، ومسئولي المتابعة والاشغالات والبيئة والمواقف والتموين، بمركز أبوتشت، والتي تمكنت من رفع الاشغالات
والباعة الجائلين المتواجدين بمنطقة الكوبري الشرقي بمدينة أبوتشت وتسكينهم في مكان بديل مؤقت على مصرف نجع حمادي، لحين اختيار المكان المناسب لهم.

وأوضح تمساح، أن الحملة استهدفت المرور على محلات البقالة والباعة الجائلين، لمتابعة حركة البيع والشراء بها، فضلًا عن المرور على عدد من محلات الخضروات والفاكهة والمخابز ومحلات الملابس، وللتأكد من توافر السلع والالتزام بالاعلان عن أسعارها.

وأكد رئيس المدينة أن الحملات الرقابية مستمرة على الأسواق بالتنسيق مع مختلف الأجهزة الرقابية لمكافحة أية ممارسات ضارة بحقوق المواطن من غشٍ أو ارتفاع فى الأسعار أو أختفاء للسلع لاحتكارها ومنعها من الأسواق أو عدم الالتزام بالإعلان عن سعر السلعة في مكان واضح.

كما أكد رئيس المدينة على ضرورة إبلاغ الجهات المختصة بأى شكاوى لدي المواطنين، مؤكدًا على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

قد يعجبك ايضا
تعليقات