القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

محافظ الشرقية يُوجه رؤساء المراكز والمدن برصد أي متغير مكاني لمحاولة بناء بدون ترخيص وتنفيذ الإزالة الفورية

119

سميحة مصطفى أمين 
أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن الأجهزة التنفيذية لن تتواني في توجيه ضرباتها المتلاحقة لإزالة تعديات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في المهد وكذلك التصدي لأي محاولة للبناء بدون ترخيص وتطبيق القانون على المخالفين.

وجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع إدارة المتغيرات المكانية بالمحافظة برصد أي متغير مكاني يتم تنفيذ الإزاله الفوريه له وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابه مؤكداً أنه سيتم محاسبة كل من يثبت تخاذله أو تقصيره في أداء عمله.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحليه بغيته بتنفيذ إزالة لسور بالدبش الأبيض على مساحة 150 متر طولى بتقسيم الدفراوي بقرية السلام..

وبالوحدة المحلية بأولاد سيف تم إزالة أربع أعمده بالطوب الأحمر بعزبة ابوعتمان تل روزن، بالإضافة إلى إزاله حالتين تعدى بأولاد مهنا، فالحالة الأولى عبارة عن إزالة بناء لغرفة بالدبش والبوص على مساحه ٣٠ متر بعزبه الشربجى ،والحاله الثانيه عبارة عن إزالة أعمده بالمخالفة بعزبه البرابسه وتمت الإزالة الفورية لكافة التعديات وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها..

وبالوحدة المحلية بكفر ايوب سليمان تم التصدى في المهد لحالتين تعدي بالبر الشرقى، فالحاله الأولى عبارة عن سور مُقام على مساحة 150 متر وتمت الإزالة كليا، والحاله الثانية عبارة عن إزاله شده خشبيه لسقف بالدور الأول علوى على مساحة 100 متر و تمت الإزالة، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين..

وبالوحدة المحليه بغيته تم فك شده خشبية مخالفه لإقامة سقف الدور الأرضى على مساحة 60 متر بالروضة الشرقية بقرية السلام..

وفي سياق متصل، قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بالتنسيق مع الوحده المحليه بأم الزين بإزاله لسور مخالف بقريه أم الزين وتمت الإزاله على نفقة المخالف وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما تمكنت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بالتنسيق مع الوحدة المحلية ببحطيط من إزاله تعدي مخالف فى المهد على مساحة ٣ قيراط بطول ( ٣٥٠ متر) وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفي مركز الحسينية، قامت رئاسة المركز بالتنسيق مع الوحدة المحلية بقصاصين الشرق بإزالة غرفة بالطوب الدبش الأبيض على مساحة 20 متر طولي..وبالوحدة المحلية بالظواهرية تم إزالة تشوينات بغرض البناء بدون ترخيص بناحية كفر المدينة التابعة للوحدة المحلية بالظواهرية وتطبيق القانون على المخالفين.

وشنت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالنوافعة حملة لإزالة تعدي مخالف عبارة عن حفر وصب قواعد خرسانية بدون ترخيص على مساحة ٩٠ م باسم المواطن ( م .م .ع .ا ) بناحية عزبة عدلان بكفر الاشقم بالنوافعة، وتمت إزالة المخالفة كلية في المهد على نفقة المخالف وتسليم الموقع لمدير الجمعية الزراعية.

قد يعجبك ايضا
تعليقات