القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

بهية تجول أرجاء مدينة الشيخ زايد اليوم

123

كتبت _نهال يونس 

تزامنا مع اليوم العالمى للمرأة وإيمانا بدور التوعية وأهميتها للإكتشاف المبكر و علاج سرطان الثدى قامت بهية بمبادرة تعد هى الأولى من نوعها فى مجال التوعية للوصول لأكبر عدد ممكن من السيدات فى أماكنهن .

حيث جال فريق بهية مختلف أرجاء وشوارع مدينة الشيخ زايد على مدار اليوم بهدف الحث على أهمية الكشف المبكر و الإجابة على كافة أسئلة المواطنين و إمدادهم بكافة المعلومات الخاصة بكيفية إكتشاف المرض و كيفية العلاج و غيرها من الاستفسارات التى تبحث كل سيدة عن إجابة لها .

حيث تنقل فريق توعية بهية بين نقاط عدة بمدينة الشيخ زايد شملت كل من هايبر 1 ، المجمع الاسلامى ، سعودى ماركت ، the gate mall جيت مول ، امريكانا بلازا و twelve 12 و كابيتال بيزنيس بارك وغيرها من المحطات و الشوارع .

 

و الجدير بالذكر أن هذه المبادرة لاقت القبول و الإقبال من العديد من رواد و قاطنى مدينة الشيخ زايد الذين تصادف وجودهم بنفس أماكن وجود فريق بهية بالأماكن السابق ذكرها 

و أكد الكثير منهم أنهم بإنتظار افتتاح مستشفى بهية الشيخ زايد الجديد لاستكمال رحلة شفاء و مساندة المزيد من السيدات ، لتظل بذلك بهية دوما فى ظهر كل سيدة مصرية و كل سيدة على أرض مصر

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات