القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

فادي ماهر يتأهل إلى قمة شباب العالم في موسكو روسيا

241

نهال يونس 

تأهل الشاب المصري الوحيد ابن محافظة قنا الإعلامي فادي ماهر عضو نقابه الإعلاميين بعد منافسات قوية وتصفيات إلي قمة شباب العالم للإعلام وذلك بمشروع تنشيط حركه السياحة والآثار للاحتفاظ بالهوية الفرعونيه القديمه .

ويعتبر مؤتمر Sputnik Pro للجيل الجديد في موسكو
من خلال راديو ووكالة سبوتنيك للأنباء في موسكو والوكالة وزارة الخارجية الروسية ومجلس الاتحاد للجمعية الفيدرالية
يشارك فيه ممثلون من أكثر من 80 دولة من قيادات الشبابية في الإعلام والعلاقات الدوليه
Sputnik :
هي واحدة من أكبر وسائل الإعلام الدولية ، حيث تجمع بين مواقع الوسائط المتعددة الوطنية والإقليمية بـ 32 لغة ، والبث التناظري والرقمي باللغات الروسية والإنجليزية والفرنسية ولغات أخرى في أكثر من 90 مدينة حول العالم وعلى الإنترنت. توفر ملفات الأخبار في سبوتنيك ، ليلاً ونهارًا ، معلومات إلى المنافذ الإعلامية الرائدة في العالم باللغات الإنجليزية والعربية والإسبانية والصينية والفارسية.

SputnikPro هو مشروع تابع لوكالة سبوتنيك الدولية للمعلومات والإذاعة للصحفيين وطلاب الصحافة والمسؤولين الصحفيين وغيرهم من العاملين في مجال الإعلام يهدف إلى مشاركة الخبرات مع الزملاء الأجانب ، فضلاً عن تطوير الاتصالات الإعلامية والعلاقات المهنية.
وفي تصريحات خاصة أعرب الإعلامي فادي ماهر بسعادته للتأهل قائلا مابعد المحنة الله يعطي منحه خاصة لمروري بحادث سير كان يؤدي إلى الموت ولكن كتب الله عمرا جديدا لنا وأن شاء الله ارفع اسم مصر كالعادة فوق واحقق مركز ضمن ثلاثة أوائل على مستوى أنحاء العالم.

.

قد يعجبك ايضا
تعليقات