القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

محافظ الإسكندرية استعداد المحافظة لأستقبال بطولة أمم إفريقيا لكرة القدم للشباب تحت 20 عام بأستاد الأسكندرية

123

سميحة مصطفى أمين 

قال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية أن مدينة الثغر تستضيف ٤ بطولات دولية خلال شهري فبراير ومارس، حيث تستضيف بطولة أمم إفريقيا للشباب تحت ٢٠ عام باستاد الإسكندرية الرياضي الدولي، وتنطلق المباريات عصر اليوم الثلاثاء ٢١ فبراير وتستمر حتي يوم ٣ مارس، وذلك للمجموعة الثالثة التي تضم منتخبات تونس وزامبيا وبنين وجامبيا، كما تستضيف بطولة التصنيف الدولي ( بطولة إبراهيم مصطفي) والتي يشارك بها ٤١ دولة من مختلف دول العالم وتقام في أنواع المصارعة الرومانية والحرة والنسائية ، وذلك خلال شهر فبراير الجاري والمقامـة بصالة الألعاب الرياضيه المغطاة ببرج العرب .

وأضاف الشريف أن المحافظة جاهزة أيضا لاستضافة وتنظيم التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة السلة، وذلك خلال فبراير بالصالة المغطاة بنادي الاتحاد السكندري ،. كما تستضيف بطولة العالم للجودو مكفوفين خلال مارس بمشاركة ٣٥ دولة بصالة الألعاب الرياضية في ستاد برج العرب.

وأكد اللواء/ محمد الشريف، على أن الإسكندرية دائمًا سباقة في استقبال واستضافة الأحداث الرياضية العالمية بدعم وتوجيهات القيادة السياسية. كما أنها تحرص على إخراج تلك الأحداث بالشكل المشرف الذي يليق بها كعروس للبحر الأبيض المتوسط.

قد يعجبك ايضا
تعليقات