القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

محافظ الدقهلية يفتتح عدد من المشروعات الخدمية بمركز ومدينة طلخا في قطاعات التعليم والتموين

103

سميحة مصطفى أمين 
في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان المصري من خلال توفير كافة الخدمات في القطاعات الخدمية المختلفة الصحية والتعليمية وغيرها ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .
إفتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الاربعاء عدد من المشروعات الخدمية بمركز ومدينة طلخا في قطاعات التعليم والتموين بتكلفة 16 مليون جنيه .
وأكد ” المحافظ ” علي أن من أولي اهتمامات فخامة رئيس الجمهورية دعم قطاعات التعليم والصحه والتموين لتلبية متطلبات المواطنين ، موجهاً بتوفير الدعم الكامل لهذه القطاعات من خلال توفير الاعتمادات المالية لإنشاء وتطوير ورفع كفاءة هذه القطاعات .
جاء ذلك بحضور المحاسب السيد دايره وكيل وزارة التموين ، والأستاذ ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم ، والمهندس هشام عطية مدير عام هيئة الأبنية التعليمية ، والساده أعضاء مجلس النواب ، النائب السيد خضر ، والنائب رضا غازي ، والمحاسب محمد أمين رئيس مركز ومدينة طلخا .
ففي قطاع التعليم افتتح ” مختار ” مدرسة كتامة للتعليم الاساسي بعد تطويرها ورفع كفائتها بإجمالي عدد فصول 21 فصل تعليمي بتكلفة إجمالية 8 مليون و 500 الف جنيه ، كما افتتح توسعات مدرسة كفور العرب الابتدائية بتكلفة إجمالية 6 مليون جنيه .
وفي قطاع التموين افتتح ” المحافظ ” مركز خدمة المواطنين المطور بقرية بساط والذي تم انشائه علي مساحة 60 متر مربع ويضم عدد 4 شبابيك بتكلفة إجمالية 1 مليون و 200 الف جنيه .
واستمع ” مختار ” لمطالب أهالي قرية كتامة حول تغطية مصرف القرية لمروره وسط الكتلة السكانية وأكد علي دراسة هذا المطلب بالتنسيق مع السيد وزير الري وتوفير الاعتمادات اللازمة لتغطية هذا المصرف بمعرفة وزارة الري .
وأكد ” المحافظ ” علي أننا نعمل جميعاً في الجهاز التنفيذي للمحافظة بالتعاون مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ من أجل تلبية احتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية المختلفة ، وبمشاركة المجتمع المدني بالدقهلية الذي ضرب اروع المثل في المشاركة المجتمعية في البناء والتنمية التي تشهدها المحافظة .

قد يعجبك ايضا
تعليقات