القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

فتاة تصنع بوكيه عيد الحب من الحمام والممبار بدلا من الورود في الفلانتين بالشرقية

114

نهال يونس

استبدلت فتاة بوكيه الورد الذي اعتاد العشاق تقديمه لبعضهم البعض بالتزامن مع عيد الحب بأن صنعت بوكيه هدايا على طريقتها الخاصة يحتوي على عدد من الأكلات المفضلة لدى العديد من المواطنين؛ إذ يضم البوكيه الحديد حمام وممبار وكفتة.

على ضفاف مدينة بلبيس في محافظة الشرقية، وأمام ميدان الطيارة، اعتادت أميرة أبو العلا الوقوف في مطعم تملكه هي وشقيقها وتُقدم من خلاله وجبات اللحوم ومشتقاتها لزبائن المحل، بعدما تخرجت في كلية التجارة جامعة الزقازيق قبل نحو ثلاثة أشهر.

تقول أميرة إنها كأي فتاة تعشق الطبخ وتُحب الطعام وصناعته، إلا أن حبها للأكل دفعها أن تفتح مطعم هي وشقيقها، قبل أن تشير إلى أنهت في عيد ميلاد زوجة شقيقها قررت أنا تفاجئها وصنعت لها أول بوكيه من الحمام والكفتة والممبار والشيكولاتة، بدلًا من الورود، ونالت الفكرة إعجابها وتكرر الأمر مع صديقات أميرة، فما كان منها إلا أن قررت تنفيذ الفكرة في المطعم على أن يتم تصميم البوكيه بناءً على طلب الزبائن.

واوضحت أميرة، أن سعر البوكيه يبدأ من 150 جنيها، وقد يصل إلى 1000 جنيه حسب طلب الزبون، مشيرة إلى ان محتويات البوكيه عبارة عن حمام محشي وكفته وممبار وفراخ، قبل أن تؤكد على أن الإقبال على طلب البوكيه كبير لكنها تحاول أن ان تبتكر وسيلة تجعل الأكل في البوكيه ساخن حتى وصوله إلى يد صاحبه.

قد يعجبك ايضا
تعليقات