القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

جامعة الزقازيق تحتفل بتخرج الدفعة (٤٩) من الطلاب الوافدين

129

سميحة مصطفى أمين 

تحت رعاية د. خالد الدرندلى رئيس جامعة الزقازيق
وبإشراف د. عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، و د٠ جيهان يسري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و د.أحمد عناني عميد كلية الطب مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية.

نظمت كلية الطب البشري بمشاركة أعضاء اتحاد طلاب الجامعة وأسرة طلاب من أجل مصر ، حفل تخريج الدفعة (٤٩) للطلاب الوافدين بقاعة الإحتفالات الكبري بالجامعة ، وسط أجواء احتفالية وفقرات غنائية وفنية متنوعة .

و شارك في الإحتفالية د.أمل عطا وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، و د.محمد بشير وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، و د. وليد ندا المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية وعدداً من أعضاء هيئة التدريس والطلاب.
وقد بدأت فعاليات الحفل بالنشيد الوطني لجمهورية مصر العربية.
ثم قدم د. عاطف حسين التهنئة للخريجين بإنتهاء مرحلة الدراسة وبداية مرحلة جديدة من حياتهم العملية وممارسة مهنة إنسانية جليلة هي مهنة الطب، وأكد علي أن الجامعة تولي اهتماما خاصاً بالدارسين من الطلاب الوافدين ، جيث تتبنى الجامعة استراتيجية تهدف إلى توفير بيئة مناسبة لهم ودمجهم في مختلف الأنشطة الطلابية.

ومن جانبه أعرب د٠ أحمد عناني عن سعادته بتخرج دفعة جديدة من الطلاب الوافدين ، مشيراً إلي أن يوم التخرج هو يوم الحصاد الذي يجني فيه الطلاب ثمار جهدهم الذي إستمر لسنوات،وأكد علي أن هؤلاء الخريجين سيكونوا خير سفراء لمصر عند عودتهم لبلادهم، وتمني لهم التوفيق والسداد في حياتهم العملية القادمة٠

قد يعجبك ايضا
تعليقات