القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

السيطرة على حريقي بمصنعي دهانات وغزل ونسيج بالصالحية الجديدة والعاشر من رمضان

124

سميحة مصطفى أمين 

أكدت الدكتورة أسماء عبد العظيم المتحدثة الرسمية لمحافظة الشرقية أن رجال الحماية المدنية تمكنوا من السيطرة على الحريق الذي نشب بمصنع دهانات بالمنطقة الصناعية الثانية بمدينة الصالحية الجديدة اسفر عن وقوع حالة وفاه واصابة 3 اخرين باصابات متفرقة وذلك بعد أن تم الدفع بعدد 11 سيارة إطفاء وخزانات مياه فضلا عن سيارات الإسعاف مشيرة إلى أنه تم الإنتهاء من أعمال الإطفاء والتبريد الكلي لمكان نشوب الحريق .

وأضافت المتحدثة الرسمية لمحافظة الشرقية انه تم السيطرة على حريق أخر بمصنع غزل ونسيج بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان وذلك بعد أن تم الدفع بعدد بـ 5 سيارات إطفاء وتم السيطرة علي الحريق ولا يوجد مصابين.

اوضحت المتحدثة الرسمية لمحافظة الشرقية أن محافظ الشرقية كان يتابع منذ اللحظة الأولى مع جهازي مدينتي الصالحية الجديدة و العاشر من رمضان ورجال الحماية المدنية تطورات الموقف أولا بأول حتى اخماد الحريقين ونقل المصابين لأقرب مستشفي لتلقي أوجه الرعاية الصحية والعلاجية اللازمة.

واضافت المتحدثة الرسمية لمحافظة الشرقية أن محافظ الشرقية أعطى توجيهاته للدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بمتابعة الحاله الصحية للمصابين وتوفير كافة أوجه الرعايه الصحية والعلاجية لهم حتى تماثلهم للشفاء وعودتهم لمنازلهم بسلام.

يذكر أن غرفة العمليات بمركز إدارة الأزمات والكوارث بالديوان العام قد تلقت بلاغين بوقوع حريقين بمصنعين للدهانات والغزل والنسيج بمدينتي الصالحية الجديدة والعاشر من رمضان وتم إخماد الحريق وإجراء عمليات التبريد بواسطة رجال الحمايه المدنية.

قد يعجبك ايضا
تعليقات