القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

زلزال بقوة ٣ أهداف فاركو يفوز علي الزمالك بثلاثه أهداف دون رد وتألق عمرو جمال

104

محمد زغله

تقدم نادي فاركو على الزمالك بهدفين نظيفين في الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري المصري.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد، محمد عبد الشافي، حسام عبد المجيد، مصطفي الزناري، سيد عبد الله نيمار، عمرو السيسي، نبيل عماد دونجا، سيف جعفر، أحمد مصطفي زيزو، سيف الجزيري، مصطفي شلبي.

فيما بدأ فاركو تحت قيادة طارق العشري مديره الفني المباراة بتشكيل مكون من محمد سعيد شيكا، جابر كامل، رامي صبري، أحمد عوض، جيفرسون إينكادا، محمود حمادة، كينجسلي سوكاري، أحمد صغيري، شكري نجيب، عمرو جمال ، رزقي حمرون.

في الدقيقة الثالثة، رزقي حمرون لاعب فاركو أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وأمسك بها الحارس محمد عواد.

في الدقيقة الرابعة، انطلق سيد عبد الله نيمار لاعب الزمالك بالكرة على الجانب الأيمن ثم مرر الكرة لداخل منطقة الجزاء ولكن نجح جابر كامي في قطع الكرة.

وشهدت الدقيقة السادسة الهدف الأول لفاركو، بعدما أخطأ حسام عبد المجيد مدافع الأبيض في تمرير الكرة لتصل إلى شكري نجيب ويستغلها ليسددها بقوة على يمين محمد عواد حارس الزمالك محرزا الهدف الأول لفريقه.

في الدقيقة 15، أحمد سيد زيزو توغل بالكرة من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء ومرر الكرة أمام المرمي وشتتها أحمد عوض، وبعدها نبيل عماد دونجا سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء وتصدى لها رامي صبري.

في الدقيقة 20، استلم سيف الدين الجزيري الكرة داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ثم مرر الكرة أمام المرمي وارتطمت في جسد رامي صبري وارتطمت في القائم الأيسر ومرت لخارج الملعب.

في الدقيقة 21، لعب محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للزمالك الكرة عرضية من الجهة اليسري لكنها تصل لأحمد عوض ويشتتها من داخل منطقة الجزاء.

وحصل كينجسلي سوكاري، لاعب فاركو في الدقيقة 25 على الإنذار الأصفر بعدما تدخل بشكل قوي على سيف فاروق جعفر لاعب الزمالك في منطقة وسط الملعب.

في الدقيقة 29، أحرز عمرو جمال مهاجم فاركو الدف الثاني لفريقه بعد استلم الكرة بارتياحية أمام منطقة جزاء الزمالك ليسددها بقوة وتسكن شباك محمد عواد.

ولعب أحمد سيد زيزو الكرة عرضية في الدقيقة 33، تصل داخل منطقة الجزاء وحولها عمرو السيسي برأسية أمسك بها حارس فاركو بسهولة.

وبدأ الشوط الثاني بتهديد فريق الزمالك بكل ما أوتي من قوة حتي تم إضاعة أكثر من هدف محقق ولكن فاركو استغل الفرصة ليحرز الهدف الثالث قبل نهاية المبارة بدقائق قليلة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات