القاهرية
العالم بين يديك

ميار أبو كتير في يا مرك يا ميار : البنت زي الولد

0 27

كتب أحمد طارق
خلال الفترة الماضية، أصبح للسوشيال ميديا تأثيرًا واسعًا، خاصة بالنسبة للشباب، والذين أصبحوا يشكلون أفكارهم وآرائهم من خلال ما يتم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، غير أن المحتوى الهادف أصبح قليلًا جدًا مقارنة بموضوعات أخرى لها تأثير غير إيجابي على أفكار الشباب.
إلا أن المحتوى الذي تقدمه ميار أبو كتير في فيديوهات برنامج يا مُرك يا ميار، أثار ضجة كبيرة خاصة وأن الأفكار التي تناقشها اعتبرها الكثيرون مختلفة وجريئة، وكشفت ميار عن فكرة محتواها عن أنها سعت لمناقشة المشكلات التي قد تحدث بين الأولاد والبنات، وذلك بشكل كوميدي ومبسط، ومن خلال فيديوهات قصيره قد لا تتعدى الدقائق المعدودة.
وأكدت على أنها تحاول من خلال المحتوى الذي تقدمه، أن تبرز حق البنت في الأسرة المصرية، ابتداءًا من أبسط الأمور، في الوقت الذي تسعى فيه إلى مواجهة الانحياز البديهي إلى الذكر داخل أي بيت، وهو ما قد ينعكس بعد ذلك على قرارات الفتيات واختياراتهن خلال حياتهن العادية، وذلك انطلاقًا من مبدأ أن البنت مثلها كمثل الولد، مع إلقاء الضوء على مشكلات البنات اللاتي لم تتخطين الثلاثين عامًا.
وقد أحدث المحتوى الذي تقدمه ميار أبو كتير رد فعل كبير على مواقع السوشيال ميديا، وظهرت حالة الانقسام بين البنات والشباب ولكن بشكل كوميدي.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: