القاهرية
العالم بين يديك

عمارة يقدم الشكر للقائمين علي منظومة امتحانات الشهادة الإعدادية بالسويس

0 28

هبه حسان 

بعد نجاح أعمال امتحانات الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الأول ومرورها بصورة منتظمة وفريدة وفقاً لما تم التخطيط والترتيب له مسبقا دون أي مشكلات تعكر صفو العملية الامتحانية أو تعيق انضباطها.

حيث قدم الأستاذ ياسر عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس الشكر والتقدير للقائمين على منظومة الشهادة الاعدادية لما قدموه من جهود كبيرة حفاظاً على حسن سير وسرية الامتحانات وظهورها بتلك الصورة المشرفة وتعاملهم مع الأمر كواجب وطني يستحق الأداء.

حيث لم تسجل غرفة عمليات السويس عملية تسريب واحده تذكر بفضل الله تعالي ثم المجهودات المبذولة ، كما أسفرت الإجراءات الأمنية المشددة التي اتخذتها لجنة إدارة الامتحانات وغرفة العمليات عن ضبط عدد من محاولات الغش باستخدام الهواتف الذكية ولكن دون أن تؤثر على سير وانتظام الامتحانات بتلك اللجان محل الوقائع في سابقة فريدة من نوعها بمحافظة السويس .

ومن ناحية أخرى فقد قام كلا من السيد الأستاذ ياسر عمارة وكيل الوزارة والسيد الأستاذ سيد حمدان وكيل المديرية بتقديم الشكر والتقدير للقائمين على أعمال الامتحانات والبالغ عددهم أكثر من ٢٥٠٠ من السادة الملاحظين ومراقبي الأدوار والمراقبين الاوائل ورؤساء اللجان الامتحانية ومعاونيهم .

كما قدموا الشكر والتقدير للسادة أعضاء لجنة النظام والمراقبة وأعضاء لجنة إدارة الامتحانات والسادة غرفة العمليات المركزية بالديوان والإدارات التعليمية .

ومن ناحية أخرى فقد قدم الأستاذ ياسر عمارة الشكر والتقدير للسادة القائمين على المطبعة السرية لما اثبتوه من كفاءة عالية ودقه وأمانة ومسؤولية علي نحو ٨٨ لجنة امتحانية .

وفي نهاية الأمر قدم الأستاذ ياسر عمارة الشكر والتقدير لمعالي السيد اللواء عبد الرحمن هريدي مدير أمن السويس والسادة المساعدين وكافة العاملين بوزارة الداخلية لما قدموه من جهود مضنية في تأمين امتحانات الشهادة الاعدادية وكذلك المطبعة السرية والكنترول وسرعة الاستجابة في عدد من المواقف الطارئة علي مدار أيام الامتحانات المنصرمة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: