القاهرية
العالم بين يديك

الزمالك يزداد اوجاعة علي أيدي فريق غزل المحلة

0 44

محمد زغله

افتتح جابريل أوروك أهداف المباراة في الدقيقة 4 من عمر اللقاء، وعزز أحمد النادري من تعزيز النتيجة لصالح غزل المحلة في الدقيقة 19.

وقلص أحمد مصطفى “زيزو” النتيجة بهدف عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 62 من عمر المباراة.وبقى نادي الزمالك من دون انتصارات للمباراة الخامسة على التوالي في بطولة الدوري، ليبقى رصيده 26 نقطة في المركز الخامس، بينما رفع غزل المحلة رصيده إلى النقطة 25 في المركز السابع.

بدأ نادي الزمالك المباراة بضغط قوي على دفاعات نادي غزل المحلة، وجاءت الفرصة الأولى عن طريق أحمد “زيزو” الذي سدد كرة قوية ولكنها علت المرمى.

وواصل الزمالك ضغطه على دفاع المحلة، وقطع الجزيري تمريرة خاطئة ومررها إلى زيزو الذي سدد كرة أرضية قوية ولكنها مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى المحلة.

وعلى عكس سير المباراة، تمكن جابريل أوروك مهاجم المحلة من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 4 من عمر المباراة، بعدما استغل خروج محمد عواد من مرماه، ليسدد كرة من أعلى حارس الزمالك، لتسكن الكرة الشباك.

وقام حكم المباراة باحتساب الهدف لصالح غزل المحلة عقب استماعه لحكم تقنية الفيديو الذي أكد على صحة الهدف، وعدم وجود حالة تسلل.

وتمكن أحمد النادري لاعب المحلة من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 19 من زمن اللقاء، بعد مراوغة رائعة من أحمد الشيخ لروقا، ويمرر كرة بينية خلف دفاع الزمالك، قابلها النادري بتسديدة قوية سكنت شباك محمد عواد حارس الزمالك.

وكاد إمام عاشور لاعب الزمالك أن يسجل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 30، بعد أن تلقى تمريرة على حدود منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية ولكن حارس المحلة يتصدى للكرة ببراعة.

وألغى حكم المباراة هدفاً لنادي الزمالك، بعد كرة طولية تحولت داخل منطقة الجزاء، حولها مصطفى شلبي بتسديدة إلى داخل الشباك، ولكن الهدف تم إلغاؤه بسبب التسلل على لاعب الزمالك.

وأهدر سيف الدين الجزيري فرصة هدف محقق لنادي الزمالك، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن الكرة تعلو مرمى حارس غزل المحلة.وحصل نادي الزمالك على ركلة جزاء في الدقيقة 61 من عمر المباراة، بعدما تعرض سيف الدين الجزيري لعرقلة داخل منطقة الجزاء.

ونفذ أحمد “زيزو” ركلة الجزاء لصالح الزمالك، ونجح في تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 62 من زمن اللقاء، بعدما سدد الكرة على يسار حارس مرمى المحلة.

وأنقذ حارس غزل المحلة فرصة هدف محقق للزمالك، بعدما سدد مصطفى شلبي تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن حارس المحلة يتصدى للكرة بطريقة رائعة.وكاد بازوكا لاعب المحلة أن يسجل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 84، بعدما حول كرة عرضية برأسية قوية ولكن عواد يتصدى للكرة ببراعة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: