القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

محافظ الدقهلية يعقد اجتماعا لوكلاء الوزارة ومديري مديريات الخدمات لمناقشة تنفيذ حزمة من الفاعليات التنموية في المجالات المختلفة

115

سميحة مصطفى أمين 

في اطار التعاون والتنسيق القائم مع قيادة الجيش الثاني الميداني عقد الدكتور أيمن مختار اجتماعا موسعا مع السادة وكلاء الوزارة ومديري مديريات الخدمات علي مستوي المحافظة تم خلاله استعراض ومناقشة تنفيذ حزمة من الفاعليات والانشطة التنموية في المجالات المختلفة لتعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات..

وقال محافظ الدقهلية ان هذا الاجتماع استهدف تفعيل توصيات الاجتماع التنسيقي الذي عقد مؤخرا بمقر قيادة الجيش الثاني بمدينة الإسماعلية بين محافظة الدقهلية وجامعة المنصورة والسادة اعضاء البرلمان “النواب والشيوخ” ورجال الاعمال لدعم قضايا التنمية التي تستهدف الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين..

واوضح “مختار” انه من المقرر تنفيذ قوافل طبية علاجية للمناطق الاكثر احتياجا وكذا تنفيذ حفلات زواج جماعي للايتام وتنظيم انشطة رياضية وترفيهية وثقافية ورحلات للمناطق العسكرية لتعزيز الانتماء وزيادة الوعي الثقافي للمواطنين وخاصة الشباب والفتيات بالاضافة الي تنظيم معارض منتجات باسعار مناسبة وذلك من خلال عرض منتجات الاسر المنتجة بمنافذ القوات المسلحة والمعارض الخاصة بها..

وفي ذات السياق وجه محافظ الدقهلية للسادة وكلاء الوزارة مديري مديريات الخدمات سرعة تنفيذ حصر دقيق لكافة المشروعات التنموية والخدمية التي من المطلوب تنفيذها للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين كل في قطاعه وتحتاج لاخذ موافقات هيئة المساحة العسكرية عليها لبدء التنفيذ لها..

حضر الاجتماع وكلاء وزرات الصحة والتربية والتعليم والاوقاف والزراعة والتضامن الاجتماعي وهيئة الاوقاف والابنية التعليمية ورئيس قطاع المنطقة الازهرية وممثلا عن مديرية الشباب والرياضة ومسئولي الاستثمار والتخطيط العمراني بديوان عام المحافظة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات