القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

معرض أهلًا رمضان لـ مستقبل وطن بأبوتشت تعرف على أسعار السلع الغذائية

173

أحمد رضوان

افتتحت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز أبوتشت، معرض”أهلًا رمضان” لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، وذلك فى إطار الدور الخدمي والمجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد زعيم الأغلبية، الأمين العام، النائب الأول لرئيس الحزب.
قال محمود سالم أمين الحزب بمركز أبوتشت ،يأتي ذلك في إطار الدور والمجتمعي والسياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات، لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم.

وأضاف أسامة المحرزي، الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بأبوتشت، إن افتتاح المعرض الخاص ببيع السلع الغذائية والأساسية بتخفيضات تصل لأكثر من 25٪، يأتي استعدادًا لشهر رمضان الكريم وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، وتفعيلًا لدور الحزب في محاربة الغلاء وجشع التجار، وذلك تنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، زعيم الأغلبية، الأمين العام، النائب الأول لرئيس الحزب، وتعليمات قيادات الحزب بمحافظة قنا ومركز أبوتشت.

ومن جانبه أشار أحمد رضوان، أمين الإعلام بمركز أبوتشت، إلى أن المعرض يتضمن كافة مستلزمات الأسرة من السلع الغذائية بأسعار مخفضة لاقت استحسان المترددين على المعرض وسط إشادة كبيرة من الأهالي بجهود حزب مستقبل وطن في مساندة المواطنين في مختلف المجالات.

قد يعجبك ايضا
تعليقات