القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

وفاة المغنية وابنة إلفيس ليزا ماري بريسلي عن عمر يناهز 54 عاما

127

د. إيمان بشير ابوكبدة

توفيت ليزا ماري بريسلي، المغنية وكاتبة الأغاني و وريثة لإرث والدها المغني إلفيس بريسلي، يوم مساء الخميس بعد دخولها المستشفى بسبب حالة طبية طارئة كانت تبلغ من العمر 54 عاما.

وأكدت والدتها بريسيلا وفاتها في أحد مستشفيات لوس أنجلوس، بعد ساعات قليلة من نقل المسعفين أبنتها إلى المستشفى بعد تعرضها لنوبة قلبية في منزلها.

وقالت بريسيلا بريسلي في بيان: “بقلب حزين يجب أن أشارك الأخبار المدمرة لقد تركتنا أبنتي الجميلة ليزا ماري.لقد كانت المرأة الأكثر شغفا وقوةً وحبا التي عرفتها على الإطلاق”.

جاء هذا الإعلان بعد ساعات فقط من تأكيد بريسيلا بريسلي نقل ليزا ماري بريسلي إلى المستشفى في وقت سابق يوم الخميس.

تم إرسال المسعفين في مقاطعة لوس أنجلوس إلى منزل في كالاباساس في الساعة 10:37 صباحا بعد تقرير عن امرأة تعاني من سكتة قلبية، وفقا لما ذكره كريج ليتل، المتحدث باسم إدارة الإطفاء في المقاطعة.

قال ليتل إن المسعفين وصلوا بعد حوالي ست دقائق. وقال بيان لاحق من إدارة شرطة مقاطعة لوس أنجلوس إن المسعفين أجروا الإنعاش القلبي الرئوي و “قرروا أن المريضة لديها علامات على الحياة” قبل نقلها إلى مستشفى بالقرب من ويست هيلز على الفور.

ولدت ليزا ماري بريسلي في 1 فبراير 1968. وهي الأبنة الوحيدة للمغني والممثل إلفيس بريسلي والممثلة بريسيلا بريسلي.

كانت ليزا مغنية وكاتبة أغاني أمريكية، وأصدرت ثلاثة ألبومات: لمن يهمه الأمر في عام 2003 ، والآن ماذا في عام 2005، وستورم آند جريس في عام 2012. حصل ألبومها الأول على جائزة الذهبية من جمعية صناعة التسجيلات الأمريكية. أصدرت بريسلي أيضا أغانى فردية غير الألبومات، بما في ذلك الثنائي مع والدها باستخدام المقطوعات التي أطلقها قبل وفاته.

كان آخر ظهور لها في حفلة غولدن غلوب يوم الثلاثاء، للاحتفال بجائزة أوستن بتلر عن دور والدها.

قد يعجبك ايضا
تعليقات