القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

تفاصيل اتهام ميمي حريقة فتاة تيك توك بنشر الفسق والفجور

95

 

نهال يونس

كشفت التحقيقات في القضية التي حملت رقم 14925 لسنة 2022 جنح مصر الجديدة، أن المتهمة غ. أ الشهيرة بـ ميمي حريقة استخدمت تطبيقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعرضت مقاطع جنسية لشخصها على البث المباشر لذلك التطبيق، لاستقطاب راغبي المتعة والحصول منهم على مبالغ مالية مقابل تلك المقاطع المستخدمة في ذلك عن طريق رقم.

وأضافت التحقيقات أن المتهمة عرضت تلك المقاطع والصور عن طريق تطبيق تانجو – ماي هاي، وذلك مقابل مبالغ مالية محولة لها عن طريق فودافون كاش، إذ إنه في بداية الأمر تم ضبط صاحبة الخط وتدعى أ. م وبمواجهتها، أقرت بأنها ليست المستخدمة الفعلية لذلك الهاتف، وأنها اشترت الرقم من أحد أصدقائها سورية الجنسية، وتدعى غ. إ، حيث اعترفت المتهمة باستقطابها الرجال راغبي المتعة عبر التطبيقات عن طريق نشر مقاطع الفيديو وذلك مقابل مبالغ مالية محولة لها عن طريق فودافون كاش.

وأمام جهات التحقيق اعترفت المتهمة بقيامها بعمل بث مباشر على تطبيق تانجو ومقاطع إباحية على حساب باسم (ميمي حريقة) والتواصل مع الرجال وإشباع رغباتهم الجنسية عن طريق التطبيقات الإلكترونية، مقابل مبالغ مالية وتحويلات على فودافون كاش.

وأضافت غ.إ والمعروفة بميمي حريقة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إنها أنشأت ذلك الحساب منذ فترة لاستخدامه في الدعارة والتواصل مع الرجال والتعرف عليهم واستقطابهم وإشباع رغباتهم الجنسية، واستخدامها تطبيق تانجو في الإعلان عن نفسها وهو المتاح للكافة وعمل مقاطع مرئية مثيرة جنسيًا لاستقطاب أكبر عدد من الرجال.

وأكملت ميمي حريقة أنها استغلت رقم هاتف صديقتها أ. م للتحصل منها على رقم فودافون واستغلاله في التحويلات المالية المرسلة على ذلك الرقم، وأنها تقوم بعمل تلك المقاطع المرئية المثيرة جنسيًا وإخفاء جزء من وجهها لعدم التعرف عليها او افتضاح أمرها وخشية ضبطها وعليه قمنا بالتحفظ عليهم وعلى المضبوطات.

وبسؤالها عن علم المتهمة أ. م بنشاطها المؤثم واستخدام الشريحة الرقمية الخاصة بها قررت عدم علمها اى شيء عن ذلك، وأن دورها اقتصر فقط على شراء تلك الشريحة الرقمية وعمل محفظة فودافون كاش واعطائها لها وانها تخفى ذلك النشاط عن الجميع خشية افتضاح أمرها ومعرفة ذلك الامر وانها لم تتمكن من شراء شريحة فودافرن لانتهاء الإقامة بالبلاد وبسؤالها عن سابقة ضعها بقضية مماثلة قررت بالنفي

وأوضحت أ. م بسؤالها عن قيامها بتسهيل شراء شريحة فودافون للمتهمة غ. إ وعن علمها باستخدام تلك الشريحة في ذلك النشاط المؤاثم وعلمها عن نشاطها على تلك التطبيقات الإلكترونية في ممارسة دعارة مع الرجال مقابل تحويلات مالية، انها لا تعلم شيء عن نشاطها المؤلم او قيام المتهمة غالية باستخدام تلك التطبيقات في الدعارة، حيث أنها قامت بشراء تلك الشريحة بحسن نيه منها وتقديمها للمتهمة غالية الاستخدامات وعمل محفظة فودافون كاش لها لاستخدامها في التحويلات المالية والتي لا تعلم عن مصدرها شيء وقيامها بذلك لوجود علاقة صداقة مع بعضهم البعض.

وضبط مع المتهمة مظروف أبيض اللون بداخله مبلغ مالي وقدره تسعمائة جنيه 900 متحصلات اعمال الدعارة الخاصة بالمنصة.

قضت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية حبس المتهمة غالية، سورية الجنسية، والمعروفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تطبيقات تانجو وتيلجرام بميمي حريقه، بعد أن قضت المحكمة بمعاقبة المتهمة بالسجن عامين وغرامة 100 ألف جنيه، لمدة 6 شهور مع الإيقاف.

قد يعجبك ايضا
تعليقات