القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

الجهات التنفيذية تُحقق مع مدير الإشغالات صاحب واقعة الإعتداء علي جامع البلاستيك ببورسعيد | تفاصيل

116

 

جهاد إمام

تجري الجهات التنفيذية بـ محافظة بورسعيد تحقيقًا مع الموظف المُعتدي علي جامع البلاستيك من شوارع بورسعيد، وذلك بعد تداول الفيديو بشكل كبير علي مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

الجهات التنفيذية تُحقق مع مدير الإشغالات صاحب واقعة الإعتداء علي جامع البلاستيك ببورسعيد

وعلم القاهرية، أن رئيس حي الشرق قد أحال الموظف خلف بكري مدير إدارة الإشغالات بحي الشرق للتحقيق، وذلك علي خلفية الواقعة التي شهدها الحي، والتي أغضبت الآلاف من مستخدموا مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وكشف مصدر لـ القاهرية، أن رئيس حي الشرق تم توجيه النصيحة له من المقربين بسرعة إتخاذ قرار بشأن الواقعة، وذلك حتي لا تصل المطالب لإقالته، مما جعله يتحدث عن إحالة الموظف للتحقيق، ويكلف العاملين بالبحث عن جامع البلاستيك للإعتذار له، لمواجهة موجة الغضب علي الـ فيس بوك.

يذكر أن الصحفة الرسمية لمحافظة بورسعيد وصفحة حي الشرق لم تنشر أي بيانات رسمية تؤكد إحالة الموظف للتحقيق أو إيقافة عن العمل، مما جعل المواطنون يطالبون بخطوات جادة وواضحة أمام الرأي العام، تضمن محاسبة المعتدي وتعيد حق “الرجل الغلبان” .

يذكر أن الآلاف من مستخدموا موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قد تداولوا فيديو يظهر به سيارة نصف نقل و 3 أشخاص تابعين لحي الشرق، يقومون بالتحفظ علي عربة يد تابعة لجامع بلاستيك، ويقوم أحدهم بمحاولة ابعاد الرجل باستخدام يده، ويلقون اليلاستيك الذي جمعه علي الأرض وينصرفون، بالرغم من استعطاف الرجل لهم بكلمات أثرت في الرأي العام: “بالله عليك تسيبني، يا أخي شغال من الصبح، والله أنا كنت مروح، أنا ما أكلتش من الصبح”.

 

جدير بالذكر أن المئات من أبناء محافظة بورسعيد قد شاركوا في هاشتاغ يطالب بمحاسبة الموظف مدير الإشغالات، ومعاقبة رئيس الحي، وذلك من أجل عودة حق الشخص المُعتدي عليه، والتأكيد علي ضرورة تطبيق القانون دون أن يتعرض مواطن للإهانة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات