القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

أخطر غابات في العالم

188

د. إيمان بشير ابوكبدة 

تخفي الغابات المختلفة في الزوايا الأربع للكوكب قصص رعب حقيقية بين أشجارها وأوراقها الكثيفة.

ايوينغ فورست – إنجلترا

إنها غابة كثيفة وضخمة. جعلت هذه الميزات في إسيكس، إنجلترا، أحد المخابئ المفضلة للمجرمين والمكان المفضل لإخفاء الجثث.

اكتشاف عشرات الجثث مدفونة بين أشجارها منذ ستينيات القرن الماضي، وربما بسبب تاريخها المضطرب أن أولئك الذين يجرؤون على الدخول اليوم يبلغون عن سماع أصوات غريبة ومشاهد شبحية.

الغابة الملتوية – بولندا

الأشجار ملتوية بدون سبب واضح. من الغريب أن هذه الغابة تقع في بلدية Nowe Czarnowo  في شمال غرب بولندا وقريبة جدا من الحدود مع ألمانيا.

إنه على وجه التحديد حوالي 400 عينة زرعت في الثلاثينيات من القرن الماضي والتي يبدو أنها تصور منجلا في قاعدته. بالمناسبة، هناك من يعتقد أن يد الإنسان وراء هذه الأشكال الغريبة، ومع ذلك، يعتقد آخرون أنها ناتجة عن ظاهرة خارقة للطبيعة.

أوكيغاهارا – اليابان

تقع هذه الغابة على مقربة من جبل فوجي. ومع ذلك، فهو أمر خطير لأن العديد من الشباب في اليابان قد أتوا إلى هذا المكان ليقتلوا حياتهم، ولهذا السبب تشتهر أيضا باللقب الرهيب “الغابة الانتحارية”.

ضمن هذه المنطقة التي تبلغ مساحتها 35 كيلومترا مربعا توجد مشاهد مثل الكهوف الجليدية والمسارات الهادئة، ولكن ما يغلب عليها هو تاريخها الحافل بالحزن والخراب.

الغابة السوداء – ألمانيا

يبدو الاسم نفسه غامضا ، وذلك لأن الغابة السوداء في ألمانيا معروفة بكونها موطنا للعديد من الأساطير والأساطير. من الأشباح والحوريات إلى البشائر والمسارات المظلمة، تثير الغابة السوداء صورة من القصص الخيالية والرعب.

على الرغم من ذلك، فإن هذه المنطقة الواقعة في جنوب غرب ألمانيا مليئة بالقرى الخلابة وأميال من مسارات المشي الجميلة.

مثلث بنينجتون – الولايات المتحدة

تبدأ الأسطورة في العصور الأمريكية الأصلية: يقولون إنه قبل وصول الإنجليز إلى أراضيهم بوقت طويل، تجنبوا دخول الغابة الواقعة في فيرمونت بأي ثمن، والتي تعتبر أيضا واحدة من أخطر الغابات في العالم.

منذ ذلك الحين، واصل المشككون إضافة المزيد إلى سمعة المكان على أنه مسكون، وتم تسميته بمثلث بينينجتون على اسم مثلث برمودا.

علاوة على ذلك، خلال عامي 1945 و 1950، اختفى الناس من مختلف الأجناس والأعمار دون أن يترك أثرا. خلال ذلك الوقت، ادعى الكثير من الناس أنهم سمعوا أصواتا غريبة ورأوا حيوانات ذات مظهر غير عادي.

ومع ذلك، لم يقم أحد بتوثيق الحيوانات بنجاح، ولم يقدم تشريح الجثث لما حدث للجثث مطلقا معلومات قاطعة حول وفاتها.

غابة فريتاون – الولايات المتحدة

غابة فريتاون، ماساتشوستس معترف بها من قبل سكانها كمكان يعمل كملاذ للشيطانيين وحالات الانتحار. نظرا لأن المساحة كبيرة جدًا لإجراء عمليات بحث شاملة عن الأشخاص الذين ضاعوا هناك، فليس من الغريب افتراض أنهم قد انتحروا.

كما أنه ليس من غير المألوف أن نجد حيوانات ميتة أو مشوهة، نتاج دعوات الشيطان التي تصنع هناك

غابة غوبلن – نيوزيلندا

تقع على ارتفاع يتراوح بين 600 و 900 متر. وهكذا، فإن الأشجار المخيفة والمغطاة بالطحالب في هذه الغابة تشمل كاماهي وميرو وجبل توتارا.

نظرا لأن هذا الامتداد من الأرض ضبابي للغاية وعرضة للمطر، فإن الأشجار مغطاة بالطحالب الخضراء في جميع الأوقات، مما يمنحها توهجا.

ريد فورست – أوكرانيا

الغابة الحمراء هي مكان تم تدميره بالكامل بعد الكارثة النووية. جفت طبقة من الغبار المشع كل الأشجار، تاركة إياها في حالة غريبة من التعفن ولونها الأحمر.

على الرغم من تدمير كل شيء من الجذور أثناء جهود التنظيف، نمت الغابة بشكل طبيعي، لكنها لا تزال واحدة من أخطر الغابات في العالم.

صراخ الغابة – إنجلترا

في مقاطعة كينت، توجد بلدة صغيرة تسمى Pluckley، على الرغم من شهرتها من قبل السياح والسكان المحليين لكونها المكان الذي شوهدت فيه مخطوطة شكسبير لأول مرة، ولكنها تبرز أيضا في الحصول على سجل غينيس لكونها أكثر مدن بريطانيا مسكونة.

تم الإبلاغ عن حوالي 12 حالة مطاردة أشباح، تحدث معظمها في الغابة المجاورة للقرية. يقال أن المطاحن والمزارعين والغجر والملوك الذين كانوا في يوم من الأيام جزءا من المدينة وماتوا موتا مأساويا، يصرخون في الغابة انتقاما.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات