القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

الشباب والرياضة تروج للمنصة الوطنية للشباب “كياني” بالاسكندرية 

149

 

 

نهاد عادل 

 

تواصل وزارة الشباب والرياضة جولتها الترويجية للمنصة الوطنية للشباب “كياني” بمحافظات الجمهورية، حتي وصلت لمحافظة الاسكندرية علي هامش انطلاق ماراثون زايد الخيري، والذي نفذته الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتنمية الرياضية(الإدارة العامة للقاعدة الشعبية)، وتم تخصيص العائد منه لصالح مستشفى أهل مصر لعلاج ضحايا الحروق بالمجان.

 

 

يأتي ذلك في ضوء توجيهات الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بعقد المزيد من الفعاليات والندوات من اجل عمل الترويج اللازم للمنصة الوطنية للشباب” كيانى” فى جميع محافظات الجمهورية، والتي تنفذها الوزارة تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، وبالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وبعض الشركات المنفذة للمنصة، في إطار التحول الرقمي الذي تنتهجه وزارة الشباب والرياضة.

 

حيث استعرض ممثلي المكتب التنفيذي للمنصة الوطنية للشباب “كياني”، عرضاً حول ما تقدمه المنصة من فعاليات وخدمات تهم الشباب، والتي تمثل حلقة الوصل والتواصل الفعال بين الوزارات والجهات الحكومية ذات الصلة بالعمل الشبابي، ومقدمي الخدمات والشباب، كما تم استعراض الأقسام الرئيسية التي تحتويها المنصة، والمنقسمة الي ٤ اقسام وهم، “خدماتي” لتقديم الخدمات الرياضية والشبابية، وكذا الخدمات الحكومية، وخدمات منظمات المجتمع المدني والمنظمات الدولية العاملة بمصر، و”مشاركاتي” لتقديم كل الفعاليات المصرية، والدورات التدريبية، وبرامج لريادة الأعمال وتمويل المشروعات، و”آرائي” لتقديم العديد من المقالات من الخبراء للشباب، ومن الشباب للشباب، وأخيرًا “موجهي” لتقديم جلسات توجيه للشباب ورواد الأعمال من جانب الخبراء.

 

وقبل انطلاق الماراثون، تم اجراء عملية سحب علي دراجة هوائية للشباب المشارك داخل أماكن استلام الشنطة الرياضية الخاصة بالمشاركين بالماراثون.

 

يذكر أن «كياني» تُعد تجربة مصرية معاصرة حديثة في التواصل الفعال مع الشباب، حيث تركز خطط الدولة على تمكين الشباب وتأهيلهم وتعميق الوعى والانتماء لديهم من خلال قنوات التواصل الحديثة.

 

الجدير بالذكر ان وزارة الشباب والرياضة قد انتهت من الترويج للمنصة في محافظات شمال سيناء، بورسعيد، المنصورة، الشرقية و الاسماعيلية.

قد يعجبك ايضا
تعليقات