القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

مي سليم تطرح أحدث أغانيها “أحنا كبنات” مع الاء لاشين بمؤتمر صحفي

108

كتب احمد طارق

اقامت المنتجة الاء لاشين، حفل إطلاق اغنية جديدة للفنانة مي سليم، تحت عنوان “أحنا كبنات” وذلك من خلال مؤتمر صحفي ويعتبر عودة لمي سليم للغناء بعد توقف 11 عاما بحضور ميس حمدان وابنتها لي لي وعدد كبير من الصحفيين والفنان كريم ابو زيد.

وقالت المنتجة آلاء لاشين منتجة إحنا كبنات، أنها سعيدة بالعمل مع مي سليم وان هناك تعاون مع شركتها مع المطرب كريم أبو زيد، بالإضافة إلى مشروع سينمائي جديد.

وعبر لاشين عن سعادتها بالتعاون مع الفنانة مي سليم، التي تعتبر من أهم الفنانات المتواجدين على الساحة الغنائية والدرامية، مشيرة إلى حب مي سليم للمشروع والعمل المتواصل من أجل نجاح إحنا كبنات.

جدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنانة مي سليم في السينما، مشاركتها في فيلم 200 جنيه، الذي حقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في السينمات المصرية، وشارك في بطولة العمل كلا من النجوم إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلي علوي، أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبدالعزيز، محمود حافظ، محمود البزاوي، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

قد يعجبك ايضا
تعليقات